اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية لنادية العراقية

آخر تطورات الحالة
آخر تطورات الحالة الصحية لنادية العراقية

يبحث الكثير من الأشخاص عن تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية خاصة بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، وننشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تطورات الحالة الصحية لنادية العراقية في التقرير التالي.

تطورات حالة نادية العراقية

صرحت مي محروس، ابنة الفنانة نادية العراقية عن دخول والدتها العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية على إثر إصابتها بفيروس كورونا. آخر تطورات الحالة الصحية لنادية العراقية كما أكدت في مي تصريحات صحفية سابقة أن نسبة التلف في رئة والدتها كبير حيث أن 30٪ من الرئة تعمل، كما أن الأدوية الطبية المطلوبة صعب الحصول عليها لذا تطالب من النقابة بطلب نقلها إلى مستشفى مجهزة، لإن الحالة حرجة ولا تستطيع التخلي عن جهاز الأكسجين. كما تطلب الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، خاصة أنها لا تستطيع الوصول إليها لإنها في العزل الصحي، كما أن العائلة لديها كورونا بدرجات مختلفة. آخر تطورات الحالة الصحية لنادية العراقية ونشرت مي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك منشور تطلب فيه الدعاء لوالدتها منى العراقية خاصة بعد تدهور حالتها الصحية.

مسلسل أحسن أب

يشار إلى أن الفنانة نادية العراقية شاركت في الماراثون الرمضاني 2021 وذلك من خلال مسلسل أحسن أب ويدور في إطار اجتماعي كوميدي من فئة المسلسلات ذات الـ 15 حلقة وهو مسلسل أبن يبحث عن طريقة للحصول على المال حتى يتخلص من بخل والده ولكنه يحدث له العديد من المواقف الكوميدية والطريفة. والمسلسل من بطولة علي ربيع وهاجر أحمد وعماد رشاد وهالة فاخر وأحمد فتحي وسامي مغاوري وتأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني. آخر تطورات الحالة الصحية لنادية العراقية يذكر أن تعرض الفنانة نادية العراقية لوعكة صحية ليست المرة الأولى حيث تعرضت لارتفاع نسبة السكر في الدم نقلت على إثرها للمستشفى، كما قامت بالعديد من العمليات الجراحية في عينها اليمنى خاصة أنها أعلنت عن وجود نزيف حاد في العين اليمنى أجرت أكثر من ثلاث عمليات جراحية، وأخر إصابتها بفيروس كورونا وتواجدها في العناية المركزة لاحدى المستشفيات. بعد تصدرها التريند.. فنانون يعلنوا تضامنهم مع حورية فرغلي