اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

الباجوري يعقد الجلسة الثامنة لمجلس قطاع خدمة المجتمع وشئون البيئة 

1
1

عقد صباح اليوم الدكتور عبدالرحمن الباجوري نائب رئيس جامعة المنوفية  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الجلسة الثامنة لقطاع خدمة المجتمع وشئون البيئة لعام ٢٠٢٠/٢٠٢١ وذلك بحضور لفيف من وعمداء ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع.

استهل الباجوري الجلسة بتقديم التهاني بمناسبة احتفالات مصر بأعياد تحرير سيناء وعيد العمال وعيد القيامة المجيد وشم النسيم كما تقدم بتهنئة خاصة للدكتور محمود الشيخ لتوليه منصب عميد كلية الهندسة بشبين الكوم جامعة المنوفية.

ناقش الباجوري العديد من الموضوعات الحيوية جاء علي رأسها بروتوكولات التعاون المبرمة مؤخرا بين جامعة المنوفية والمهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة وايضا بروتوكول التعاون المبرم بين مركز الدراسات الاستراتيجية بالجامعة وشركة أسوا الدولية للخدمات التعليمية و التدريب والتأهيل والتنمية هذا بالإضافة إلي اتفاقية التعاون المبرم بين الجامعة والهيئة الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.

هذا كما شدد الباجوري علي أهمية المشاركة الجادة من قبل أعضاء المجلس وهيئة التدريس بصفة عامة علي تفعيل وتطوير مجلة البحوث البيئية والطاقة المتجددة للتعريف بالمجلة وتشجيع الباحثين لنشر أبحاثهم بها مشيرا أنه تم الحصول علي موافقة وزارة المالية علي انشاء حساب لمركز الطاقة الجديدة والمتجددة بالجامعة.

هذا كما كرم الباجوري الطلاب الفائقين من الدراسات العليا  بكليات الطب والهندسة والهندسة الالكترونية والفائزين بمبادرة حاضنة الفائقين ضمن بروتوكول التعاون المبرم بين جامعة المنوفية ووزارة التضامن الاجتماعي.

وأكد الباجوري علي الاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا وعدم التهاون في إجراءات التعقيم والتطهير المستمر في جميع كليات وإدارات الجامعة.

الباجوري يشهد حفل ختام مهرجان الاسبوع البيئي الثامن ويكرم المشاركين