اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على شخصية مايان السيد ..فى مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

IMG-20210504-WA0206
IMG-20210504-WA0206

    ظهرت الفنانة مايان السيد فى العديد المسلسلات، وقد لمع اسم مايا السيد فى العديد من الأدوار فى رمضان 2021، ولكن من أهم ادوراها كان دورها في حرب اهليه لأنها تقوم بالتمثيل أمام الفنانه الكبيرة يسرا، وقد تصدرت تريند تويتر بسبب إحدى المشاهد فى مسلسل حرب اهليه، ويقدم لكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التاليه من هى مايان السيد.

من هى مايان السيد ؟

1- ولدت مايان السيد فى 8 نوفمبر 1997 بالقاهرة، ودرست المسرح والسينما في إحدى الجامعات الخاصة. 2- كانت تحب الفن منذ طفولتها وشاركت في العديد من الحفلات والمسرحيات المدرسية. 3- كانت بدايتها الفنية عام 2016، وذلك حينما شاركت بمسلسل «أبو البنات» مع الفنان مصطفى شعبان. 4- في عام 2016 شاركت فى مسلسل «المغني» للكينج محمد منير، إخراج شريف صبري. 5- عام 2018 قامت بتقديم أول أعمالها السينمائية في فيلم «حرب كرموز» للفنان أمير كرارة، وإخراج بيتر ميمي. 6- فى عام 2018 قامت بالمشاركة فى الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، وقامت بتقديم مسلسل «كأنه إمبارح» بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق. 7- فى رمضان 2020 شاركت فى 3 مسلسلات، حققوا نجاحا كبيرا: «فكرة بمليون جنيه» كان من بطولة علي ربيع، «حدوتة مرة» للفنانه غادة عبدالرازق، ومسلسل «زودياك»، وذلك المأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق. 8- ورمضان 2021 شاركت فى العديد من الأدوار وهى «هجمه مرتدة»، «حرب اهليه» ، «ولعبة نيوتن»، ومن أشهر أدوارها هو فى مسلسل حرب اهليه لوقوفها أمام الفنانة يسرا.

شخصية مايان السيد فى حرب اهليه 2021

يتمثل دور الفنانه مايان السيد في مسلسل حرب أهلية، حيث تلعب مايان دور الفتاة« نور» التي تتكفل مريم بتربيتها في منزلها، والتي تقوم بدورها الفنانة يسرا، وقد برزت في مشهد القبض على أخيها حسين أثناء محاولته سرقة مريم وإنكاره للسرقة إلا أن نور قامت بالاعتراف عليه، وقررت «مريم» تركه وعدم إبلاغ الشرطة حتى لا تؤذي مستقبل الفتاة التي تعتبرها مثل ابتها وتعوضها عن كراهية ابنتها الحقيقية لها.

احداث مسلسل حرب اهليه 2021

تدور أحداث مسلسل حرب اهليه 2021 حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

ابطال مسلسل حرب اهليه

مسلسل حرب اهليه يكون من بطولة يسرا، وباسل خياط، وأروى جودة، واللبنانية سينتيا خليفة، وجميلة عوض، ومايان السيد، ورشدي الشامي، ومحمود حجازي، ومروى الأزلي، وبرلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

موعد عرض مسلسل حرب اهليه 2021

يعرض مسلسل حرب اهليه على فضائية CBC،و CBC دراما، في الساعة 7:45 دقيقة، بعد الإفطار.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل حرب اهليه

اسم القناة CBC القمر الصناعي: نايل سات التردد: 11785 معامل تصحيح الخطأ: 3\4 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: عمودي