جامعة الوادي الجديد تعقد اجتماعات مكثفة لمناقشة خطتها للتحول الرقمي

عقدت جامعة الوادي الجديد عدد من الاجتماعات المكثفة لمناقشة خطتها في التحول الرقمي مع فريق مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الإتصالات بدءًا من يوم 4 مايو حتى 6 مايو 2022.

اجتماعات مكثفة مع المجلس الاعلي للجامعات

وقد اوضح الدكتور احمد ثابت المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة ان هذه الاجتماعات تهدف الي تفعيل برتوكول التعاون بين وزارة الاتصالات والمجلس الأعلى للجامعات.

و يستهدف مساعدة الجامعات في خطتها للتحول الرقمي عن طريق تقديم خدمات لتقييم الجامعات وفق “النموذج الهيكلي للجامعات الذكية” الذي طوره مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بمساعدة خبراؤه.

ويتم ذلك التقييم من خلال عقد عدد من المقابلات. هذا وقد تم عقد الاجتماع الافتتاحي بحضور الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد و الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والسادة عمداء الكليات و المدير التنفيذى للمعلومات و مدير وحدة الجودة و مدير وحدة القياس التقويم.

وتناول الاجتماع أهداف الجامعة ورؤيتها للجامعة الذكية وخططها للتحول الرقمي ومناقشة الأولويات والتحديات وجميع الاعتبارات المتعلقة باستراتيجية الجامعة تم تناول تقديم عرض افتتاحي عن أهداف خدمة التقييم وتفاصيلها العامة والمخرجات المتوقعة منها.

وفي النهاية كان ذلك تحت رعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد و الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

جامعة الوادي الجديد تعلن عن كشف علمى ضخم يعود تاريخه لعصر الديناصورات

زر الذهاب إلى الأعلى