الحدوتة… ملخص الحلقة الـ22 من مسلسلات رمضان

تواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، وبدأت حلقة مسلسل الاختيار 2 بنقل زكريا إلى المستشفى بعد إصابته على يد التكفيري الذي كان يطارده ويطلب من يوسف وزوجته نادية عدم اخبار والدته بما حدث.

وانتقل المشهد إلى 29 سبتمبر 2016 ونجاة المستشار زكريا عبدالعزيز النائب العام المساعد من محاولة اغتيال في التجمع الخامس مع عرض مشاهد حقيقية من الحادث وتغطية وسائل الإعلام.

 

وشهد مسلسل القاهرة كابول مراقبة أحمد لمنال ورصدها تخرج من فيلا بالمعادي وعدم الاهتمام به مؤخرا فيذهب إلى والدها «عم حسن» ويعنفه في النهاية على شكه في ابنته ويقول له كان عليه مواجهتها وسؤالها بدلا من الشك فيها.
وفي مسلسل هجمة مرتدة تبدأ دينا تنفيذ المهمة المستحيلة التي كلفها بها رفعت بيه وتستعد للسفر إلى شرق أوروبا لحضور السيمنار الهام الخاص ببعض الأحداث السياسية وكيفية التعامل معها، إذ فوجئت بطلب المخابرات المصرية بتنفيذ المهمة وسرقة محتويات خزينة نازلي من أوراق هامة وخرائط.
وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب صداما بين غفران وأبنائه حمزة وسليم بسبب وجود الغازية دهب في المنزل ويعتبان عليه بسبب وجودها بدلا من والدتهما جليلة، ليرد عليها ردا صادما بأن الراقصة أشرف منها، ليغضب الثنائي ويغادران السرايا.
وفي الحلقة الـ22 من مسلسل موسى، تعرض موسى للسرقة على يد نوفل، حيث ذهب إلى غرفته أعلى أحد الأسطح بسوق باب اللوق وأثناء انشغال الجميع بفرح موسى وحلاوتهم استولى على الأموال التي كان يحتفظ بها في الغرفة.

الحدوتة.. ملخص الحلقة التاسعة عشرة من مسلسلات رمضان

زر الذهاب إلى الأعلى