قبل موقعة سموحة.. نجم الزمالك يخضع لاختبار طبي اليوم

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن الظهير الأيسر عبد الله جمعة، سوف يخضع لاختبار طبي اليوم علي هامش المران الجماعي الذي سيقام مساء اليوم، استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها غدا في الجولة الـ 20 للدوي

ومن المعلوم أن ظهير الفارس الأبيض يعاني من إصابة عضلية تسببت في غيابه عن مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري والتي تعادل فيها الزمالك 1 / 1 ، وسيتحدد إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها في مباراة سموحة عقب مران اليوم والذي سيتم خلاله اختيار قائمة المباراة .

فيما شارك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق في التدريبات الجماعية امس بانتظام، وتعتبر مشاركة محمد عبد الشافي في التدريبات من الاخبار السعيدة التي تلقاها الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مؤخرا، حيث كان الزمالك يعاني من نقص في مركز الظهير الأيسر في مباراة بيراميدز لغياب الثنائي عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي، فيما شارك اسلام جابر كبديل لاحمد فتوح في هذا المركز الثناء المباراة.

من ناحية أخرى كشفت الفحوصات الطبية إصابة محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك، بمزق قدره 2 سم في الظهر، وهو ما تسبب في غيابه عن مباراة بيراميدز الأخيرة، فى الدوري الممتاز والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استبعاد جنش في اللحظات الأخيرة من القائمة النهائية، لمباراة بيراميدز، كما تأكد غيابه عن الفريق في مباراتي سموحة والأهلي القادمتين.

وكشف مصدر بالزمالك أن جنش خضع لفحص طبي وأجري أشعة أثبتت إصابته بمزق في الظهر وحاجته لفترة من العلاج وبالتالي لن يتواجد في تشكيلة فريقه خلال الفترة المقبلة.

وتولى عواد حراسة عرين الزمالك فى مواجهة بيراميدز، ولم يجلس جنش على مقاعد البدلاء إلا بعدما خضع لإختبار طبى للتأكد من إمكانية الاستعانة به فى أى وقت أثناء سير اللقاء.

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لـ«جمعة».. و«عبد الغني» يحصل على راحة

زر الذهاب إلى الأعلى