بالخطوات.. تعرف على طريقة الدخول إلى منصة دسوق التعليمية 2021

يرغب طلاب الصف الثالث الإعدادي والثانوي معرفة طريقة الدخول إلى منصة دسوق التعليمية لمتابعة الدروس والمناهج التعليمية للمذاكرة قبل امتحان الفصل الدراسي الثاني.

وتقدم “الوكالة نيوز” لمتابعتها من طلاب المرحلتين خطوات التسجيل وطريقة الدخول.

ويكون رابط منصة دسوق التعليمية 2021 كالتالي من هنا

وبعد الدخول إلى الرابط السابق يقوم الطالب بإتباع الخطوات التالية لدخول إلى منصة دسوق التعليمية:

– يقوم الطالب بتسجيل الطالب للبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف في الصفحة التي تظهر أمامه.

– ثم يقوم الطالب بتسجيل كافة بياناته باللغة الإنجليزية.

– ثم يقوم الطالب بالضغط على إنشاء حساب جديد، ثم كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور والاسم الأول.

– واخيرا يقوم الطالب بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول على منصة دسوق.

وتقوم منصة دسوق التعليمية بعمل تعزيز طرق التعليم عن طريق الامتحانات الالكترونية والبث المباشر وعرض فيديوهات، كما توفر المنصة عدداً كبيراً من الفيديوهات الشارحة للدروس كما يمكن التواصل مع المعلمين على المنصة، وتوجيه التساؤلات من الطلاب إلى المعلمين.

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الأول ستبدأ في يوليو والدور الثاني أغسطس القادم وستكون إلكترونية على التابلت بالمدارس وفقا لأسئلة النظام الجديد “بنظام الكتاب المفتوح” وهذا النظام الأسئلة تعتمد على الفهم وليس الحفظ والتلقين.

ويكون التصحيح إلكتروني لإجابات امتحانات الثانوية دون تدخل أي عنصر بشري، وتنطلق امتحانات الثانوية العامة إلكترونيا، في لجان مدرسية مراقبة وفق جدول سوف يتم إعلانه قبل نهاية شهر فبراير الجاري.

 كما سيتم عقد امتحان إلكتروني (تجريبي) للصف الثالث الثانوي من المنزل، بينما يمتحن طلاب المنازل والراسبين والتقسيم الثانوية العامة إلكترونيًا بنظام التقييم الجديد وفق آلية ستعلن عنها الوزارة.

بالخطوات.. طريقة الدخول على بنك المعرفة المصري

زر الذهاب إلى الأعلى