ريال مدريد وتشيلسي.. من يحجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

تنتظر الجماهير حول العالم قمة في كرة القدم فهما على موعد مع مباراة من نار بين الأسباني ريال مدريد وتشيلسى الإنجليزي في مواجهة صعبه على الثنائي من أجل حجز المقعد الثاني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاصة بعد أن حجز نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقعداً في نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في إقصاء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد التغلب عليه ذهاباً وإياباً في مبارتين كانوا مليئين بالأثاراة .

ريال مدريد وتشيلسي.. من يحجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في مباراة الذهاب والتي أقيمت بفرنسا بهدفين مقابل هدف أحرزهما الجزائري رياض محرز، ودي بروين.
فيما عاد مانشستر ولقن باريس سان جيرمان درساً قاسياً بعدما فاز عليه أمس في مباراة العودة بهدفين دون رد أحرزهما الدوالي الجزائري رياض محرز.

ريال مدريد وتشيلسي قمة من نار

ويأمل توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي في تحقيق الفوز من أجل أثبات ذاته وأحقيته في حجز مقعده في نهائي الحلم والذي يأمل هذه المره في تحقيق اللقب بعدما فشل في تحقيقة الموسم الماضي عندما كان مدرباً لباريس سان جيرمان وصعد بهم إلى النهائي ولكن خسر اللقب على يد بايرن ميونخ الألماني.

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد (فيديو)

وعلى الجانب الأخر يسعي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في تحقيق الفوز على نظيره تشيلسي في معقل داره، من أجل الصعود إلى المباراة النهائية ومواجهة مانشسستر سيتي على اللقب، خصوصاً بعد النتائج السيئة التي يقدمها الفريق الملكي محلياً وعدم حسم بطولة الدوري الإسباني حتي الآن.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريق الأول لكرة القدم لنادي ريال مدريد ونظيره نادي تشيلسي والتي أقيم في ألفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الملكي، أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تأهل ريال مدريد كمتصدر للمجموعة الثانية في الدور الأول من دوري الأبطال، ثم تخطى أتالانتا في دور ال16، وذلك قبل أن يفوز على ليفربول في ربع النهائي.

وصعد نادي تشيلسي إلى نصف النهائي بعدما كان متصدر المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، ونجح في التأهل من دور ال16 على حساب نادي أتلتيكو مدريد، وذلك قبل أن يتخطى بورتو في ربع النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

تقام مباراة نادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس من مايو لعام 2021.

ريال مدريد وتشيلسي.. من يحجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

نجحت مجموعة قنوات بي أن سبورت في الحصول على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بإذاعة مباراة ريال مدريد ونادي تشيلسي والتي ستقام مساء اليوم.

وينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع لنادي تشيلسي الإنجليزي

أستقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء التشكيل المتوقع لنادي تشيلسي كالتالي

حارس المرمي: إدوارد ميندي

خط الدفاع: أنطونيو روديجر – تياجو سيلفا – أندرياس كريستنسن

خط الوسط: بن تشيلويل – جورجينيو – نجولو كانتي – سيزار آثبليكويتا

ريال مدريد وتشيلسي.. من يحجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

خط الهجوم: ماسون ماونت – تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش

التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد الإسباني

استقر زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء التشكيل المتوقع لريال مدريد كالتالي..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع : ناتشو – إيدير ميليتاو – سيرخيو راموس – فيديريكو فالفيردي

خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو

رسميًا: مانشستر سيتي يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان

زر الذهاب إلى الأعلى