جامعة الزقازيق تنظم زيارة إلى دار تربية بنين الزقازيق لرعاية الأيتام

نظمت جامعة الزقازيق تحت رعاية د. عثمان شعلان رئيس الجامعة زيارة إلى دار تربية بنين الزقازيق لرعاية الأيتام التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، حيث قام د. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بزيارة لدار رعاية الأيتام ، برفقه د. أحمد عبد الستار أمين عام الجامعة ، أ. محمد سمير ، مدير إداره رعاية الطلاب بالجامعة ، أ.محمد متولي، مدير أداره النشاط الاجتماعي، وعدد من مشرفي رعاية طلاب الجامعة ، وعدد من طلاب اتحاد طلاب الجامعة .

قام د.عاطف حسين خلال الزيارة بقضاء يوم ترفيهي واللعب مع الأطفال وقام أيضاً بتوزيع كمية من المواد غذائية والهدايا على الأيتام، وقام بتفقد الدار والخدمات المختلفة التي تقدمها لرعاية الأيتام مشيداً بحجم العمل بالدار ومستوى النظافة والخدمات المقدمة للأيتام ، ومؤكداً على تنظيم المزيد من الزيارات وتقديم كافة سبل الدعم اللازمة .

وأكد د.. عاطف حسين أن الأطفال الأيتام يحتاجون إلي اهتمام تربوي ،ونفسي ،واجتماعي يساعدهم علي الاندماج في المجتمع ،وتجاوز ظروف اليتم وفقد الأسرة الحاضنة لانطلاقهم ونشاطهم الاجتماعي وهو ما حرصت عليه جامعة الزقازيق من خلال تنظيم المزيد من الزيارات وتقديم كافة سبل الدعم اللازمة لهم .

وزير التعليم العالي يتفقد الأعمال الإنشائية بجامعة الزقازيق الأهلية

زر الذهاب إلى الأعلى