ما لا تعرفه عن الطفلة ريما صاحبة فيديو ” فلاحة ” في مسلسل خلي بالك من زيزي

 

استطاعت الطفلة ريما لفت أنظار كافة المشاهدين من خلال عرض مسلسل “خلي بالك من زيري”،والتي ظهرت الطفلة ريما خلال عرض المسلسل بالتنمر علي زميلتها في المدرسة “تيتو”،كما استطاعت لفت الانظار اليها من خلال نسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للطفلة ريما،صاحبة فيديو “فلاحة”،علي الرغم من عدم معرفتها معني هذه الكلمة.

-معلومات عن الطفلة ريما صاحبة فيديو “فلاحة”

•الطفلة ريما تبلغ من العمر 7 أعوام،كما انها متفوقة في دراستها،وأيضاً تحافظ علي الذهاب الس المدرسة بشكل منتظم.

•والد الطفلة ريما ممثل مسرحي وهو مصطفى سليم.

•استطاع الفنان المسرحي مصطفي سليم ،التعرف علي هواية ابنته من خلال حضورها في عروض والدها المسرحية، وتحفظ النص المسرحي رغم صعوبته وتؤديه على طريقتها الخاصة.

•الطفلة ريما شاركت هذا العام في مسلسل “خلي بالك من زيزي”،والذي استطاعت من خلال لفت انظار الكثير من المشاهدين؛لتصبح تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

•الطفلة ريما في حياتها الطبيعية علي عكس ما عرض في مسلسل خلي بالك من زيزي،حيث انها لا تعرف التنمر،ولا تفضله أيضاً.

•لم تعرف الطفلة ريما في البداية ،لماذا أصبحت حديث السوشيال ميديا،ولكنها الان أصبحت تعرف مدي حب الجمهور اليها.

•قدمت الطفلة ريما مشهد في مسلسل خلي بالك من زيزي،وهي تتنمر علي صديقتها الطفلة ريم عبد القادر “تيتو”في المسلسل من خلال عرض كلمة “فلاحة”،والتي كانت تظنها في البداية كلمة عادية تصفها بالمزارع فقط،ولم تعرف ان ذلك تنمر علي زميلتها في المدرسة.

•أصبحت تعبيرات وجهها وتفاعلها جسديًا مع نص المشهد، محط أنظار الجميع لتتصدر الترند لعدة أيام متتالية، إذ استخدم رواد مواقع التواصل صورتها كـ«كوميكس» فى «فيس بوك» و«تويتر» كما رددوا المشهد عبر «تيك توك» .

-موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي

يعرض مسلسل خلي بالك من زيزي عبر قناة ان بي سي مصر في تمام الساعة ال 10 مساءً .

-قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

تدور قصة مسلسل خلي بالك من زيزى في اطار اجتماعى درامى كوميدى في اجواء عائلية و اسرية و مناقشة عدد من الموضوعات الاجتماعية و خاصة المشكلات بين الازواج .

-أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل خلي بالك من زيزي من بطولة أمينة خليل،محمد ممدوح،علي قاسم،صفاء الطوخى،سلوى محمد علي،نهى عابدين،حسين نصار،اسماء جلال،بيومى فؤاد،صبرى فواز،الطفلة ريم عبد القادر،الطفلة ريما.

 

زر الذهاب إلى الأعلى