اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس

حالة الطقس اليوم هي الجملة الأكثر بحثًا على مؤشر بحث جوجل العالمي حيث يحرص العديد من الأشخاص على متابعة تغيرات وحالة الطقس يومًا بيوم وجاء ذلك وراء التقلبات الجوية التي تشهدها البلد من عدة أسابيع فتتراوح بين انخفاض الحرارة وارتفاعها بجانب الرياح المحملة بالأتربة والأمطار. [caption id="attachment_650761" align="alignnone" width="1200"]تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس[/caption] من جانبها تحرص هيئة الأرصاد الجوية المصرية على الإعلان عن درجات الحرارة المتوقع أن تشهدا البلد يومًا بيوم حتى يتنسى لجميع المواطنين الاطلاع ومتابعة حالة الطقس بشكل مستمر خاصة العاملين ومن يضطرون إلى الخروج من منزلهم يوميًا بسبب العمل أو لظروف ما خارجة عن إرادتهم. وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 6 مايو لعام 2021 الجاري، ومن المقرر أن تشهد البلد طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، على أن يسود طقس معتدل على كافة الأنحاء ليلًا. ونستعرض لكم خلال التقرير التالي حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 6 مايو لعام 2021 الجاري، في اليوم الـ 24 من شهر رمضان المبارك، وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية المصرية، إليكم التفاصيل: [caption id="attachment_663038" align="alignnone" width="543"]تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس[/caption]

حالة الطقس اليوم الخميس 6 مايو

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 6 مايو لعام 2021 الجاري، في اليوم الـ 24 من شهر رمضان المبارك، حيث تشهد البلد طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية. وعن حالة الطقس ليلًا قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية إنه سيسود طقس معتدل على كافة الأنحاء، مضيفة أن اليوم يشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.
الظواهر الجوية المتوقعة ورسم توضيحي لدرجات الحرارة المتوقعة من الخميس ٠٦مايو الى الثلاثاء١١مايو٢٠٢١. تم النشر بواسطة ‏الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية‏ في الأربعاء، ٥ مايو ٢٠٢١

حالة الطقس في المحافظات

أولًا: الطقس في السواحل

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن حالة الطقس على السواحل الشمالية تكون حارة نهارًا، معتدلة ليلًا، والرياح معتدلة.

ثانيًا: الطقس في سيناء

وعن حالة الطقس على جنوب سيناء ستكون شديدة الحرارة نهارًا، معتدلة ليلًا، والرياح نشطة على عدد من مناطق جنوب سيناء.

ثالثًا: الطقس في الصعيد

وعلى شمال الصعيد فالطقس حار نهارًا، معتدل ليلًا والرياح معتدلة، بينما طقس جنوب الصعيد شديد الحرارة نهارًا، معتدل ليلًا، وتكون الرياح نشطة.

درجات الحرارة اليوم الخميس 6 مايو

[caption id="attachment_660521" align="alignnone" width="333"]تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس[/caption] درجات الحرارة اليوم الخميس في محافظة أسوان 43 درجة للعظمى و28 للصغرى. درجات الحرارة اليوم الخميس في محافظة قنا 42 درجة للعظمى و26 للصغرى. درجات الحرارة اليوم الخميس في الأقصر 43 للعظمي و27 للصغرى. درجات الحرارة اليوم الخميس في سوهاج فالعظمي 42 والصغرى 25 درجة. درجات الحرارة اليوم الخميس في القاهرة تبلغ الدرجة العظمى 38 درجة والصغرى 20. درجات الحرارة اليوم الخميس في الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 19. درجات الحرارة اليوم الخميس في شرم الشيخ العظمى 38 والصغرى 27. درجات الحرارة اليوم الخميس في الغردقة درجة الحرارة العظمى 39 والصغرى 26 درجة. درجات الحرارة اليوم الخميس في السواحل الشمالية الغربية العظمى 30 درجة والصغرى 19. درجات الحرارة اليوم الخميس في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 31 درجة والصغرى 20 . درجات الحرارة اليوم الخميس في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 38 درجة والصغرى 26 . درجات الحرارة اليوم الخميس في شمال الصعيد العظمى 41 درجة والصغرى 24. درجات الحرارة اليوم الخميس في جنوب الصعيد العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة.

درجات الحرارة غدًا الجمعة الموافق 7 مايو

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن حالة الطقس يوم غدًا الجمعة الموافق 7 مايو لعام 2021 الجاري، حيث تشهد البلد انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا، معتدل ليلا على كافة الانحاء. وتكون درجة الحرارة على القاهرة الكبرى 38 درجة اليوم الخميس ثم تنخفض يوم غدًا الجمعة لتسجل 35 ثم تعاود الارتفاع مرة أخرى لتسجل 42 درجة، حيث يسود اليوم طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، على أن يسود طقس معتدل على كافة الأنحاء ليلًا.
النشرة الجوية ليوم الجمعة الموافق ٧ مايو ٢٠٢١ تم النشر بواسطة ‏الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية‏ في الخميس، ٦ مايو ٢٠٢١
حرارة شديدة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى السبت 8 مايو