بالخطوات.. تعرف على طريقة الدخول إلى منصة حصص مصر التعليمية 2021

 

يواصل عملية البحث من طلاب المرحلتين الشهادة الإعدادية والثانوية العامة في هذه الفترة معرفة كيفية الدخول إلى منصة حصص مصر التعليمية التي تضم المناهج الدراسية بطريقة تفاعلية عبر الإنترنت.

وتقدم “الوكالة نيوز” لمتابعتها من طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية خطوات تسجيل الدخول عبر منصة حصص مصر.

 

وتكون الخطوات الدخول إلى منصة حصص مصر التعليمية، كالتالى:

–  الدخول بالحساب الموحد من خلال الضغط على الرابط من هنا

– تسجيل الرقم القومي الخاص بالطالب المكتوب.

– تسجيل الكود.

– تسجيل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بالطالب.

– اختيار كلمة إعادة تعيين كلمة السر.

–  يتم الضغط على إنشاء حساب.

 

وقد تضم المنصة على الدروس التعليمية من خلال فيديوهات مسجلة مسبقا عالية الجودة تقدم لهم في مكان واحد كل ما يحتاجون إليه للتعلم وحل التدريبات والامتحانات التفاعلية، تتضمن الدروس نماذج للأسئلة بعد كل درس ووحده وبعد كل نصف عام دراسي وفقا لنظام التقييم الجديد، بالإضافة إلى موارد التعلم الداعمة من بنك المعرفة المصري الذي يتمتع بأفضل مصادر تعليمية من كبار الناشرين الدوليين والوطنيين.

وتشمل المنصة على أسئلة على كل درس تدعم نظام التقييم الجديد للمرحلة الثانوية، كما تحتوي المنصة على مصادر تعليمية متعددة من بنك المعرفة المصري موضحًا أنه يتم تحديث المحتوى بشكل دوري ومستمر وإضافة مواد أخرى لتوفير تجربة تعليمية فريدة للطلاب.

 

وتحتوي المنصة علي شرح الدروس والأسئلة من خلال مدرسين أكفاء معتمدين من الوزارة ومدربين على النظام الجديد لفهم المناهج والتعامل مع نظام التقييم الجديد بطريقة تفاعلية عبر الإنترنت، من الصف الثالث الإعدادي إلى الصف الثالث الثانوي، المنصة متاحة مجانا لفترة محدودة حيث من المخطط أن تكون أحد الخدمات المميزة التي تقدمها الوزارة.

بالخطوات.. تعرف على طريقة الدخول إلى منصة دسوق التعليمية 2021

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى