اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد 1442 | نتائج وزارة الدفاع السعودية

رابط الاستعلام عن
رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد 1442 | نتائج وزارة الد

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية على نتائج اسماء المقبولين في وزارة الدفاع السعودية، حيث تم الإعلان عنها منذ فترة قريبة، وهي التقدم في وظيفة جندي أو رقيب، وينشر لكم موقع « الوكالة نيوز» طريقة الاستعلام عن نتائج القبول الموحد 1442.

نتائج القبول الموحد في وزارة الدفاع بالسعودية 1442

تعتبر النتائج مبدأية ولا تعد شيء نهائي، كما يجب على كل المتقدمين في وظائف وزارة الدفاع السعودية تأكيد وتقديم كافة الأوراق المطلوبة والتأكد من صحتها، لإنه في حال عدم صحة الأوراق المطلوبة يتم استعباد المتقدم من الوظيفة.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموحد

يمكن للمتقدم الاستعلام عن نتائج القبول الموحد من خلال مجموعة من الخطوات هي. - الدخول على بوابة القبول الموحد الرسمية من هنا. - كتابة كافة البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول، خاصة إذا كنت تمتلك حساب. - النقر على أيقونة تسجيل الدخول. - وبعدها ينقلك في الصفحة الآخرة ويجب الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج القبول الموحد، وأسماء المقبولين. - التأكد من إدخال البيانات الصحيحة. - الضغط على زر استعلام لمعرفة النتيجة. تأكيد القبول في وظائف وزارة الدفاع السعودية وفي حالة تم تأكيد قبولك يتم إرسال رسالة نصية بها الموعد المقرر لك بالحضور به وإحضار مجموعة من المستندات وهي. -صورة من السجل المدني. - طباعة نموذج المراجعة من موقع أبشر. - أصل المؤهل الدراسي وصورتين منه. - الهوية الوطنية الأصلية وصورتين منها. -تحميل تطبيق توكلنا. الدفاع السعودية: تدمير زورق مفخخ ومسيّر عن بعد في البحر الأحمر