القبض على المتهمين بالسطو على مكتب بريد الشيخ زايد وسرقته

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف ملابسات سرقة مكتب بريد الشيخ زايد وتبين أن تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة .

تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بقيام (4) مجهولين بسرقة مكتب البريد الكائن بدائرة القسم، وما قرره (موظفين بالمكتب محل البلاغ – مقيمان بدائرة القسم) أنهما أثناء تواجدهما بالمكتب عملهما ، فوجئا بدلوف (4) مجهولين يرتدون الكمامات الطبية وقيام أحدهم بتهديدهما بسلاح ناري “طبنجة “، وتقييدهما بشريط لاصق والاستيلاء على  مبلغ مالي من داخل الخزينة ولاذوا بالهرب.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص “أحدهم له معلومات جنائية”).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط (4) متهمين وبمواجهتهم اعترف أحدهم أنه دائم التردد على المكتب محل الواقعة لصرف حوالات ، فاختمر في ذهنه ارتكاب الواقعة ، وفـى سبيل تنفيذ ذلك أتفق مع باقي المتهمين على التوجه بسيارة “ملك والده ” وأنتظرهم خارج المكتب ودلف الباقين لداخله ، وبحوزتهم سلاح ناري أعدوه مُسبقاً ، وارتكبوا الواقعة على النحو المشار إليه ، واقتسموا المبلغ المالي فيما بينهم ، كما أرشدوا عن (السيارة والسلاح الناري المستخدمين في ارتكاب الواقعة) ، وأضافوا بأن باقي المبلغ المستولى عليه بحوزة المتهم الهارب.

القبض على 4 أشخاص بحوزتهم آيس وحشيش بقيمة 3.8 مليون جنيه

زر الذهاب إلى الأعلى