الزمالك وسموحة.. تعرف علي تاريخ مواجهة الفريقين وموعد مباراة اليوم والقنوات الناقلة

يلاقي اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفه سموحة، في المباراة المقررة بينهما ضمن منافسات الجولة ٢٠ من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

ملعب المباراة

وستقام المواجهة بين الزمالك وسموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والذي يحمل النادي الأهلي لقبه في أخر ٥ مواسم على التوالي.

جدول الترتيب

ويحتل فريق الزمالك صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة، وبفارق ٤ نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، الذي يزال له مباراتين مؤجلتبن، في حين يحتل فريق سموحة المركز السادس برصيد 28 نقطة.

القنوات الناقله

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز على قنوات أون تايم سبورت، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس.

القائمة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق في مواجهة سموحة المقررة إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين ببطولة الدوري الممتاز.
وتضم القائمة اللاعبين:
في حراسة المرمى : محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش.
في خط الدفاع : محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.
في خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.
في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وحميد أحداد.

الحكم

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، عن طاقم حكام مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك أمام سموحة المقرر لها مساء غد الخميس بالجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز .
ويضم الطاقم كلا من :
محمد الحنفي حكم ساحة
أحمد حسام طه وسامي هلهل مساعدين
أحمد عبد السميع حكما رابعا
نادر قمر الدولة حكم فيديو
محمود وفا مساعد حكم فيديو.

جلسة المدرب

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات مساء الأربعاء على ملعب النادي.
وقام المدير الفني للزمالك بتوجيه بعض النصائح للفريق المراد تنفيذها خلال تدريبات اليوم، بالإضافة لمنحه اللاعبين مجموعة من التعليمات الفنية لتنفيذها في مباراة سموحة.

تصريحات نبيه

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية مواجهة سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز والمقررة إقامتها مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة العشرين.

وقال نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك ان الفريق سيلعب جميع المباريات خلال الفترة المقبلة من أجل الفوز فقط والحصول على الثلاث نقاط.

واضاف : الفوز في مباراة سموحة سوف يكون بمثابة المفتاح للمنافسة على بطولة الدوري، لذلك الجهاز الفني واللاعبون في حالة تركيز كبيرة من أجل الفوز باللقاء.

وتابع : المنافسة طويلة ومشوار الدوري مازال طويلا، لذلك نركز في كل مباراة على حدة، ونسعى لحسم كل مواجهة نخوضها لصالحنا.

تعليق فرج عامر

علق المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، على مواجهة فريقه أمام الزمالك، المقرر إقامتها اليوم في الساعة التاسعة ونصف مساءً، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري.

وقال فرج عامر خلال تصريحاته ببرنامج” النجوم في رمضان مع ريهام سويلم”، إن مباراة الزمالك صعبة للغاية، بسبب امتلاك الفريق الأبيضفريق منظم دفاعيًا وهجوميًا.

وأضاف رئيس سموحة، أن الزمالك يمتلك لاعبيين مهارين على المستوي الفردي، ولكن نثق في لاعبي سموحة في تخطي عقبة الزمالك في مباراة الغد.

وعن الأخطاء التحكيمية، أوضح:” أن الأخطاء التحكيمية غير مقصودة، ولكن توتر الحكام بسبب الضغوط هي التي تؤدي إلي الأخطاء”.

ووأصل:” سموحة أتعاقب من الحكام بعد أن تعادل في 6 أو 7 مباريات بسبب الأخطاء التحكيمية الغير مقصودة، ولأبد أن لا يهمه لون التيشيرت”.

وأشار إلي أن:” كنا نمتلك حكام على مستوي جيد، ولكن في الوقت الحالي هناك تراجع كبير بسبب دخول الحكام المباراة بتوتر كبير خوفًا من الوقوع في اخطاء، مشيرًا إلي أن هناك فرق دمه مستباح مثل سموحة ولكن بدون قصد”.

مران الزمالك الأخير

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة تحت إشراف فيرناندو مسئول الأحمال بالجهاز الفني، وذلك على هامش مران الفريق مساء أمس الأربعاء.
وشهدت الفقرة البدنية خوض اللاعبين بعض التدريبات بالكرة وبدون الكرة، حيث قام الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة فيرناندو والثانية تحت قيادة أحمد عصمت.

تأهيل جنش

اكتفى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببعض التدريبات التأهيلية على هامش المران مساء أمس الأربعاء.
وخاض جنش مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، ثم قام بالركض حول الملعب تحت إشراف مسئول العلاج الطبيعي بالفريق.
وغاب جنش عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز للإصابة في الظهر.

فقرة ترفيهية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة ترفيهية على هامش المران مساء أمس الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشهدت الفقرة التدريب على سرعة رد الفعل من خلال بعض المواقف المختلفة في التحرك بدون كرة.

نبيه: الفوز على سموحة مفتاح الزمالك للمنافسة على الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى