رسمياً.. بيراميدز يوافق على إعادة مبارة الزمالك في الدوري.. ننشر القصة الكاملة من البداية للنهاية

تقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز، رسمياً بخطاب إلى اتحاد الكرة المصري يتضمن موافقته على الطلب الذي أعلنه نادي الزمالك.

وأعلن نادي الزمالك من قبل عن طريق مجلس إدارته “اللجنة القضائية’ رغبته في إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

وانتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعادلًا ثمينًا مع فريق بيراميدز، بهدف لكلًا منهما، سجل عبدالله السعيد هدف بيراميدز، فيما سجل الدولي المغربي أشرف بن شرقي هدف الفريق الأبيض، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء يوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

هذا التعادل لم يقدم أي جديد، ظل نادي الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدروي المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، من 19 مباراة، وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 16 لقاء، وبيراميدز في المركز الثالث برصيد 31 نقطة من 19 مباراة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة قوية للغاية ضد فريق سموحة، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس.

على الجانب الآخر، سيخوض نادي بييراميدز مواجهة تبدو سهلة نسبيًا أمام فريق وادي دجلة، والمقرر لها اليوم الخميس أيضًا، ثم مواجهة فريق سيراميك كليوباترا يوم الأحد المقبل، ضمن لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووقع نادي بيراميدز في صدام قوي، حيث يواجهة فريق إنيمبا النيجيري، في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بينما خرج نادي الزمالك من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

نستعرض حقيقة إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز، بعد تصريحات الخبير التحكيمي لقناة الزمالك المثيرة للجدل بعد مباراة بيراميدز

بداية الأزمة

عقب اطلاق جهاد جريشة حكم المباراة صافرة النهاية، دخل عدد كبير من لاعبي نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق، في مشادة مع الحكم، اعتراضًا على اطلاق الصافرة في الدقيقة 95، وإعلانه 8 دقائق وقت بدلًا من الضائع.

طلب الإعادة

طالب جمال الغندور الحكم المصري السابق، بضرورة إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز، نظرًا لأن الحكم الرابع أشار إلى أن الوقت بدلًا من الضائع هو 8 دقائق، والمباراة انتهت في الدقيقة 95، وينص القانون على إعادة المباراة كلها أو المتبقي منها إذا تأكد أن الوقت بدل الضائع 8 دقائق، مثلما حدث في الدوري الإسباني.

تفاصيل إصابة رمضان صبحي مع بيراميدز

زر الذهاب إلى الأعلى