بعد التحقيق معه.. عبد الحفيظ يغادر مبنى الجبلاية برفقة محامين الأهلي

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد غادر منذ قليل من مبنى الاتحاد، بعد انتهاء التحقيقات التي جرت معه في مقر الجبلاية بعد تصريحاته عن جهاد جريشة حكم مباراة بيراميدز والزمالك الأخيرة.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن سيد عبد الحفيظ تواجد برفقة محامين من جانب النادي الأهلي لحضور التحقيق مع مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وكشف مصدر في اتحاد الكرة أن قرار التحقيق مع سيد عبد الحفيظ كان يسبق الشكوى التي قدمها جهاد جريشة الحكم الدولي ضد مدير الكرة في الأهلي.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وإحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري.

وتقدم الحكم الدولي جهاد جريشة بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي بعد التصريحات التي أدلي بها الأخير ضد جهاد جريشة عقب مباراة الأهلي والمحلة التي أقيمت في الجولة الـ 19 للدوري.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أكد أن جهاد جريشة اتصل به هاتفيا واعتذر له عن أخطائه في بعض المباريات، وهو التصريح الذى يشوبه العديد من علامات الاستفهام، وقد يؤدى إلى أزمة كبيرة بين الأهلي ولجنة الحكام واتحاد الكرة إن صدقت تصريحات سيد عبد الحفيظ.

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي انتقادا للحكم الدولي جهاد جريشة، بعد إدارته لمواجهة الزمالك وبيراميدز الأحد الماضي، بعد الخطأ الذي ارتكبه في احتساب ركلة جزاء وهمية للفريق الأبيض – على حد وصفه، وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات لقناة الأهلي: “همسح نمرة جهاد جريشة من موبايلي، كل ما يغلط يكلمني يعتذر لي، إزاى يكون حكم كأس عالم، و7 كأس أمم، ويحسب كورة الزمالك دي ضربة جزاء؟”.

ايقاف عبد الحفيظ واحالته للتحقيق

زر الذهاب إلى الأعلى