مايا مرسي: المرأة تعيش عصرها الذهبي في عهد السيسي

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن المرأة تعيش في عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعة: “حافظ على مكتسبات المرأة وأعطانا المزيد من المكتسبات”.

واضافت رئيس المجلس القومي للمرأة: “الآن لا يوجد سقف للحلم، وسعيدة بالتعديلات الدستورية التي كرست الحقوق السياسية للمرأة، والمجلس يسعى دائما لإعطاء المرأة حقها في التمكين الاقتصادي والاجتماعي”.

واشارت مرسي، للي إن المرأة تواجدت على الأرض وقت الأزمة لمواجهة وباء فيروس كورونا، وهذا حق من حقوق الإنسان، مشيدة بتمثيل المرأة المصرية في المجالس النيابية، قائلة: “وصل لما يقرب من 28٪؜ في مجلس النواب، ونتمنى يصل 50%”، مضيفة: “نتواجد في كل محافظات مصر، وأقول للنائبات، شرفتوا مصر والقيادة السياسية تفخر بالمرأة وبدورها”، موضحة أن المجاس شكل غرفة عمليات لمتابعة احوال واحتياجات المرأة في ظل ازمة انتشار فيروس كورونا .

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، برئاسة النائب عبد الهادي القصبي، اليوم الخميس، لمناقشة مشروعي خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2021/2022،

مايا مرسي : نعيش الآن فى العصر الذهبي لتمكين المرأة المصرية

زر الذهاب إلى الأعلى