هل يعيد اتحاد الكرة مباراة الزمالك وبيراميدز.. مصر بالجبلاية يكشف الحقيقة

كشف مسئولو اتحاد الكرة رفضهم فكرة إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في الدوري الممتاز.

وشدد مصدر داخل اتحاد الكرة لن هذه الفكرة مستبعدة تماما ولا يمكن التفكير فيها من الأساس نظرا لضيق الوقت وعدم إرباك جدول المسابقة المحلية.

كان نادى بيراميدز أكد في خطابه لاتحاد الكرة أنه يطلب الموافقة على ما أعلنه أحد أعضاء لجنة إدارة الزمالك من تقديم طلب لإعادة المباراة وأن بيراميدز يطلب تحديد موعد جديد لها، خاصة وأنه صاحب الأفضلية خلال اللقاء.

وأشار إلى تعرضه للظلم الفادح خلال المباراة باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة تعادل منها أصحاب الأرض، بجانب التغاضي عن طرد اللاعب طارق حامد مع بداية الشوط الثاني.

كما أشار النادي إلى أن إنهاء المباراة قبل موعدها القانوني لم يخدم بيراميدز الذي كان يبحث عن التعويض من خلال محاولاته الهجومية المتواصلة لتسجيل هدف الفوز قبل انتهاء المباراة، وأبدى بيراميدز استيائه من مستوى التحكيم خلال اللقاء وأشار كذلك إلى كثرة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها بيراميدز هذا الموسم.

وطالب بعدم تولي الحكم جهاد جريشة إدارة مباريات الفريق مستقبلا في ظل الأخطاء المرتكبة ضد النادي، وشدد بيراميدز على أنه يتعرض للظلم على كافة الأصعدة بما لا يحافظ على قواعد المنافسة العادلة، مؤكدا شكواه من الإجهاد كونه أكثر الأندية المصرية خوضا للمباريات المحلية والقارية هذا الموسم، وعدم مراعاة ذلك من لجنة المسابقات بالاتحاد.

حفظ التحقيق مع عبد الحفيظ.. واتحاد الكرة يرفع الإيقاف عنه

زر الذهاب إلى الأعلى