ناقدة فنية: التنوع في دراما رمضان هذا العام جذب انتباهي

 

قالت دعاء حلمي الناقدة الفنية، ان التنوع في دراما رمضان هذا العام ٢٠٢١ جذب انتباها، حيث هناك حالة من الانتقائية والتنوع، فهناك تغيير في النوع فهناك الخيال العلمي والحربي وغيره.

واضافت انه هذا العام هناك سخاء في الانتاج بصورة جيدة جدا، وهناك تطور جماعي في الاخراج والانتاج والتصوير، واشارت الى ان مسلسل الاختيار ٢ هو الافضل حتى الان في الدراما الرمضانية وهو افضل من الاختيار ١، حيث الدراما به جيدة جدا وجذبت انظار المشاهدين.

كريم عبد العزيز هذه السنة اثبت انه فنان يقدم السهل الممتنع

واستكملت ان كريم عبد العزيز هذه السنة اثبت انه فنان يقدم السهل الممتنع، وايضا احمد حلمي اثبت قدرته على اداء كافة الانواع من دراما او حتى كوميدي.

لدينا ثورة من الوجوه الجديدة

واشارت عبر مداخلتها مع المصري أفندي المذاع على قناة المحور الى انه لدينا ثورة من الوجوه الجديدة منهم علي قاسم في مسلسل “خلي بالك من زيزي” وايضا محمد فراج في مسلسل “لعبة نيوتن”.

هذه السنة الاعمال الرمضانية قدرت على ايصال الفكرة المطلوبة ببساطة

واوضحت ان هذه السنة الاعمال الرمضانية قدرت على ايصال الفكرة المطلوبة ببساطة وبدون مبالغة، وايضا لامست طبيعة المواطن المصري العادي، ففي مسلسل القاهرة كابول ظهرت الشخصيات عادية، وفي لعبة نيوتن وخلي بالك من زيزي نشاهد عدم وضع ميكب للفنانات وانهم يرتدون كما نرتدي في ايامنا العادية بلا مبالغة.

سبب عدم وجود مسلسل ديني

وذكرت ان سبب عدم وجود مسلسل ديني هو فقر الاوراق والكتابة ، حيث يجب لعمل مسلسل ديني ان نكون حريصين اشد الحرص ودارسين للشخصية جيدا.

الاء سعد

زر الذهاب إلى الأعلى