اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري؟

ملخص وأهداف مباراة
ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة حيث استطاع الفارس الأبيض أن يحقق الفوز في مباراة أمس أمام سموحة، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف الزمالك أشرف بن شرقي فى الدقيقة 17 من زمن اللقاء، قبل أن يدرك التعادل لسموحة مصطفى فتحي فى الدقيقة 20 ، بعدها أضاف الهدف الثاني للزمالك طارق حامد فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة

وقص شريط الأهداف الدولي المغربي أشرف بن شرقي للفارس الأبيض في الدقيقة 17 ، عن طريق كرة عرضية من الاسمر اني وايقونة أبناء ميت عقبة، عبد الرازق شيكابالا ليضعها برأسية في شباك الهاني سليمان وفي الدقيقة 19 استطاع مصطفى فتحي أن يعيد كفة المباراة بهدف التعادل سريعًا لسموحة في شباك محمد عواد من تسديدة أرضية رائعة. [caption id="attachment_663640" align="alignnone" width="600"]ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة[/caption] وقبل نهاية الشوط الأول أعاد طارق حامد الزمالك للمقدمة مرة أخرى باحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 42 من تسديدة قوية في مرمى الهاني سليمان عقب تمريرة من أشرف بن شرقي. ومن ناحية لاعبو سموحة فإنهم قد طالبوا حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 7، عقب سقوط عبد الكبير الوادي داخل منطقة جزاء الزمالك، ليقرر حكم اللقاء استئناف اللعب عقب العودة إلى تقنية حكم الفيديو. ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة .. وشهدت المواجهة لمسات فنية وتسديدات من خارج المنطقة إذ سدد أحمد عبد القادر كرة قوية ولكن محمد عواد حارس الزمالك تألق في التصدي لها. وفي آخر عشر دقائق من عمر اللقاء، ضيع لاعب الفارس الأبيض مروان حمدي هدف ثالث محقق لفريقه أمام مرمى سموحة الخالي بعد تمريرة من يوسف أوباما. والجدير بالذكر أن، أن الفارس الأبيض بهذا الفوز يظل متصدرًا لمسابقة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، فيما يتواجد سموحة في المركز السابع برصيد 28 نقطة. ويتصدر الزمالك الدوري الممتاز مؤقتاً بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل الفوز بهما يمنحه الصدارة بفارق نقطتين عن الأبيض حيث رفع الزمالك رصيده إلى ٤٤ نقطة.

تشكيل الزمالك

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد خاض مواجهة أمس بهذه التشكيلة. وجاء تشكيل الفريق كالتالي:- حراسة المرمى : محمد عواد [caption id="attachment_663639" align="alignnone" width="640"]ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة[/caption] خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - حمزة المثلوثي خط الوسط: أشرف بن شرقي -  طارق حامد  - فرجاني ساسي - أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا" خط الهجوم : حميد أحداد ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة ..ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز ويوسف "أوباما" ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري وألقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل غرف خلع الملابس باستاد القاهرة الدولي بعد وصول حافلة الفريق. وحرص كارتيرون على معاينة أرضية الملعب قبل اللقاء الذي يقام في التاسعة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. والجدير بالذكر أن الزمالك قد رفع رصيده عند النقطة 44 فى قمة الدوري المصري الممتاز ، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 28 فى المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة.

الغندور يهاجم مخرج المباراة

شن الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ، هوجما حادا على مخرج مباراة الزمالك وسموحة، بسبب تكرار إعادة لقطة تدخل طارق حامد صاحب القميص الأبيض، مع عبد الكريم الوادي لاعب سموحة، والتي كانت داخل منطقة جزاء الأبيض، في المباراة التي أقيمت، أمس الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 20، من مسابقة الدوري الممتاز. [caption id="attachment_663638" align="alignnone" width="2048"]ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة[/caption] وفي تصريحات صحفية قال الإعلامى التابع لنادي الزمالك في قناة النادي: " هذا المخرج متحيز ضد الزمالك، وأهلاوي معروف ، ظل يعيد لقطة تدخل طارق حامد على لاعب سموحة داخل منطقة الجزاء، رغم أن الحكم ذهب لقنية الـ Var، وراجع اللقطة، وحتى وإن كانت ركلة جزاء لن تحتسب، لوجود مخالفة قبلها لصالح شيكابالا". وتابع لاعب الزمالك السابق :" كفاية تشجيع يا مخرجين يا منحازين، كفاية انحياز، وأنت شغال لازم تبعد انتمائك، لأنك بتعمل في تلفزيون، ولازم تكون محايد، وطالما الحكم لم يحتسبها، كان من الممكن أن تعرض لقطة شيكابالا لحسم الأمر". [embed]http://www.youtube.com/watch?v=apT8iTPGIcY[/embed] اقرأ المزيد| الزمالك يصالح جماهيره ويهزم سموحة بهدفين