شاهد تصرف هازارد بعد خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

شهد يوم الأربعاء على أنتشار واسع لمقطع فيديو يرصد إبتسامة هازارد لاعب ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ظهر وهو يضحك مع أحد لاعبي تشيلسي عقب هزيمة ريال مدريد أمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إبتسامة هازارد بعد مباراة تشلسي

وشهد فيديو إبتسامة هازارد على ضحك هيستيري من اللاعب المدريدي مع لاعبي تشيلسي عقب هزيمة ريال مدريد على يد البلوز في المواجهة التي جمعتهم أمس.

وغرد أحد المشجعين على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” معلقا على إبتسامة هازارد قائلاً :” “أحاول جاهدا فهم هذا لكنني لا أستطيع. أعرف أنه لعب لصالح تشلسي، لكن لماذا (يفعل) هذا؟”.

وتابع “ألم يستطع أن يهنئهم لهم بشكل عادي؟ هذا محبط لي كمشجع لمدريد”

شاهد تصرف هازارد بعد خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

غضب جماهير ريال مدريد بسبب ابتسامة هازارد

وفي تغريدة أخرى قالت أحدى المشجعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” معلقة على إبتسامة هازارد :” خسر للتو في نصف نهائي دوري الأبطال، وهو سعيد هكذا؟ ويتساءل البعض لماذا الآخرين لديهم مشكلة مع لاعبي كرة القدم الحديثين كهذا!”.

ونجح نادي تشيلسي الإنجليزي في تحقيق الفوز أمس على نظيره نادي ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مباراة نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل الألماني، تيمو فيرنر، ومايسون ماونت الهدفين.

يذكر أن تشلسي قد تعادل في مباراة الذهاب في إسبانيا ايجابياً بهدف لكل فريق خلال الأسبوع الماضي.

ويعد بلوغ نادي تشلسي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا هي المرة الثالثة في تاريخه وتاريخ البطولة أن يصعد للمباراة الأخيرة والتي منها يتحدد من صاحب اللقب، حيث تعد المرتين كانت عام 2008 والتي بلغ نهائي البطولة ليواجه مانشستر يونايتد والتي تلقي هزيمة بركلات الترجيح وتوج بها المارد الأحمر انذاك؟، والمرة الثانية كانت 2012 أمام بايرن ميونخ والذي نجح وقتها في الفوز على بطل ألمانيا بركلات الترجيح ويتوج باللقب.

ومن المقرر أن يواجه نادي تشلسي نظيره مانشستر سيتي يوم 29 مايو الحالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، بتركياً تحديداً إسطنبول.

شاهد تصرف هازارد بعد خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

ويعد صعزد نادي تشلسي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا نجاحاً كبيراً للمدرب الألماني توماس توخل والذي قاد الفريق مطلع الموسم الحالي، وهي المره الصانية الذي يصل فيها توخل على نهائي دوري أبطال أوروبا بعدنا وصل مع نادي باريس سان جيرمان الموسم الماضي قبل ان يتلقي خسارة في المباراة النهائية على يد بايرن ميونخ بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

يذكر أن الألماني توماس توخل نجح في صعود فريقة اللندني إلى نهائي كأس إنجلترا هذا العام حيث من المقرر أن يواجه نظيره ليستر سيتي خلال الشهر الحالي.

وعلى الوجهة الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد سلسلة هزائمه خارج أرضة ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فشل في فرض نفسه على الملاعب الإنجليزية منذ عام 2014 عندما كانت أخر مواجهاته أمام ليفربول والذي نجح في التفوق عليه بثلاثية نظيفة.

وشهدت مباراة أمس الدفع باللاعب البلجيكي إيدين هازارد القائد السابق لنادي تشلسي، من قبل المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، بعد أن غاب اللاعب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

كما أشرك أساسيا في الدفاع القائد، سيرخيو راموس، الغائب عن الملاعب، منذ مارس، بسبب الإصابة، والثنائي مواطنه المهاجم، كريم بنزيمة، والبرازيلي، فينيسيوس جونيور، مع الثلاثي الاعتيادي في الوسط الألماني، توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، والبرازيلي كاسيميرو

بالمقابل، دفع توخل بمواطنه، هافرتس، بدلا من بوليسيك، صاحب هدف السبق في الذهاب، في تغيير وحيد عن المواجهة السابقة.

شاهد تصرف هازارد بعد خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا
وبدأ تشلسي المباراة واثقا من قدراته فاستفاد من المساحات في دفاع ريال، ليهدد مرمى الضيف بعد 12 دقيقة من صافرة البداية بتسديدة من الإيطالي، جورجينيو، من 20 مترا، صدها الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، قبل أن يهز الشباك بعد تمريرة عرضية زاحفة من بنجامان تشلويل تابعها الألماني، فيرنر، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل على الهداف.

‏تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي

كورتوا
ميندي – راموس – ميليتاو – ناتشو
كروس – كاسميرو – مودريتش
هازارد – بنزيما – فينيسيوس.

بينما تشكيل تشيلسي :-

ميندي، أزبيليكويتا ، سيلفا، كريستنسين ، روديغير، تشيلويل، كانتي ، جورجينيو ، ماونت ،هافرتز ،فيرنر

ويذكر أن لقاء الذهاب انتهي بالتعادل الايجابى بهدف لكل منهما.

اقرأ المزيد

سر إبتسامة هازارد بعد مباراة تشلسي يشعل غضب أنصار ريال مدريد

زر الذهاب إلى الأعلى