“بنحبك يا ريس”.. هتافات المواطنين الصادقة تستقبل الرئيس السيسي في منطقة شرق القاهرة

جابر الخواطر .. الرئيس الإنسان كلمات كثيرة يتداولها المواطنين يوميا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي لما يقوم به من انجازات وتلبية طلبات المواطنين حتى أصبح حلم كل مواطن مصري مقابلة الرئيس خلال تجولة فى شوارع المحروسة

اليوم كان مختلف للمواطنين فمنهم من حقق الله حلمه وقابل الرئيس السيسي خلال تفقده أعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة، بداية من منطقة محطة عدلى منصور التبادلية للخط الثالث لمترو الانفاق والتي تعتبر الأكبر من نوعها بالشرق الأوسط وأفريقيا وتشمل على محطات مترو أنفاق، وقطار مكهرب، وسكة حديد، وحافلات النقل الجماعي الحديثة، وملحق بها مركز صيانة لعربات وجرارات مترو الانفاق بمساحة ٦٥ فدان.

الرئيس يتحدث مع المواطنين

وتوقف الرئيس أثناء الجولة ليتحدث مع عدد من المواطنيين حيث هنأهم بمناسبة شهر رمضان الفضيل، كما استمع الي ارائهم، وكذلك أحوالهم المعيشية وقال الرئيس لمواطن مسن تصادف تواجده بالموقع عقب عرض مسألته:” اللي انت عايزه هنعملهولك.. ده مش معروف، أنا تحت أمرك، أنا عيني لك ولكل مصري، متخافش هياخدوا بياناتك دلوقتي وان معملوش هتبقي مشكلة كبيرة.. كل سنة وانت طيب”.

وتجمع المواطنون أمام الرئيس وهتفوا له، وسألهم الرئيس:” مش لابسين الكمامة ليه؟” وقال مواطن آخر للرئيس:” والله العظيم اتمنيتها من ربنا ان انا أقابل حضرتك”، وتحدث الرئيس إلي طفلين كانا بجوار المواطن هما عمر وياسين، وقال لهم الرئيس:” كل سنة وانتم طيبين”.

وتحدث مواطن يعمل سائقًا وقال للرئيس السيسي: “ربنا يديك الصحة، بس عاوز شقة والنبي يا باشا”، ليرد الرئيس: “من عيني”، ثم وجه الرئيس حديثه إلى مساعديه: “خدوا بياناته”.

وأثناء مغادرته تجمع المواطنين، هتف المواطنون للرئيس:” سيسي.. سيسي”، وفي المقابل حياهم الرئيس.

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة بجولة تفقدية لأعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة، بداية من منطقة محطة عدلى منصور التبادلية للخط الثالث لمترو الانفاق والتي تعتبر الأكبر من نوعها بالشرق الأوسط وأفريقيا وتشمل على محطات مترو أنفاق، وقطار مكهرب، وسكة حديد، وحافلات النقل الجماعي الحديثة، وملحق بها مركز صيانة لعربات وجرارات مترو الانفاق بمساحة ٦٥ فدان.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس تفقد كذلك محور المستشار عدلي منصور الذي تم إنشاوه بعرض ١٦ حارة مرورية بواقع ٨ حارات لكل اتجاه ويشتمل على ١١ كوبرى للسيارات والمشاه، ليكون شرياناً مرورياً جديداً يتكامل مع شبكة طرق الإسماعلية الصحراوي وبلبيس وشرق القاهرة، ويربط مع محور محمد العصار عند كوبري مسطرد ليصل الى مناطق غرب وشمال القاهرة، من خلال محاور شبرا بنها وتحيا مصر والضبعة، وطريق الإسكندرية الصحراوي.

كما ناقش الرئيس أثناء الجولة التفقدية المسئولين بعدد من مواقع العمل بشأن سير الخطوات التنفيذية الراهنة، ويشدد على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من المشروعات بالمواصفات الفنية والهندسية العالية،

كما توقف الرئيس كذلك ليتحدث مع عدد من المواطنيين حيث هنأهم بمناسبة شهر رمضان الفضيل، كما استمع الي ارائهم، وكذلك احوالهم المعيشية.

اقرأ أيضا.. استاد النادي الأهلي.. الخطيب: الرئيس السيسي يدعم عجلة التنمية الرياضية

زر الذهاب إلى الأعلى