اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مصير أفلام عيد الفطر لعام 2021 بعد قرار الإغلاق

أحمد نوتردام
أحمد نوتردام

ينتظر الكثير من الجمهور مشاهده أفلام عيد الفطر المبارك لعام 2021، بعد مشاهدة مسلسلات السباق الدرامي الرمضاني مثل مسلسل «الاختيار 2»، مسلسل «هجمة مرتدة»، مسلسل «لعبة نيوتن»، مسلسل «ملوك الجدعنة»، مسلسل «نسل الأغراب»، مسلسل «خلي بالك من زيزي»، مسلسل «اللى مالوش كبير»، وغيرهم من المسلسلات التى حققت نسبة كبيرة من المشاهدات، ويسأل الجمهور عن مصير عرض أفلام عيد الفطر بعد قرار مجلس الوزراء بغلق صلات السينمات في تمام الساعة التاسعة مساء بداية من يوم الخميس الماضي ولمدة أسبوعين، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» مصير أفلام أفلام عيد الفطر بعد قرار مجلس الوزراء خلال السطور القادمة للتقرير.

مصير أفلام عيد الفطر لعام 2021

صرح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس وزراء، باتخاذ قرار حظر الحفلات والاجتماعات والأفراح والمؤتمرات، وتم العمل بالقرار يوم الخميس الماضي ولمدة أسبوعين، ويترتب على ذلك إلغاء الحفلات التي كان من المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة، ويضاف إلى ذلك حفلات السحور التي تضم عدد من الفنانين وذلك للحد من تفشي فيروس كورونا. وألغيت العروض الخاصة للأفلام المقرر طرحها في عيد الفطر لعام 2021، بجانب خفض عدد الحفلات في السينمات بسبب غلق المولات والمحلات التجارية في تمام الساعة التاسعة مساء.

أفلام عيد الفطر لعام 2021

وتم الإعلان عن بعض أفلام عيد الفطر المبارك لعام 2021 بتنزيل برومو التشويقي أو من خلال نشر بوستر للفيلم على صفحات الفنانين، ومن أبرز الأفلام التى أعلن عنها فيلم «ديدو» مو بطولة الفنان كريم فهمي، الفنان حمدي المرغني، الفنان بيومي فؤاد، الفنان أحمد فتحي، الفنان محمد ثروت، الفنانة هدي المفتي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح. aid saeed..تعرف علي احدث رسائل التنهئة بعيد الفطر المبارك  2021 تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تخطيط شاب يدعي «ديدو» مع أصدقائه لسرقة عالم ثري «بيومي فؤاد» الذى يكتشف مخططهم، وينجح في تحويلهم إلي أشخاص بحجم عقلة الأصبع بمساعدة إحدي تجاربه، وتتوالي أحداث الفيلم حول المفارقات والمغامرات التى تحدث لهم.

فيلم ثانية واحدة

تشارك الفنانة دينا الشربيني في بطولة فيلم «ثانية واحدة» مع الفنان مصطفى خاطر، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنانة القديرة سوسن بدر، الفنان محمد أسامة «أس أس»، الفنان الكبير محمود حميدة، وجاء الفيلم من إخراج أكرم فريد، وتدور أحداث الفيلم في إطار خليط بين رومانسية وكوميديا ليتعرف شاب على فتاة ويسبب لها العديد من من المشاكل، ثم يتعرض الشاب لحادث يغير حياته بدرجة كبيرة.

فيلم أحمد نوتردام

عرض برومو فيلم «أحمد نوتردام» بطولة الفنان رامز جلال الذى تألق في برنامج المقالب الخاص به «رامز عقله طار» خلال شهر رمضان الكريم، ويشارك الفنان رامز جلال البطولة الفنانة غادة عادل، الفنان خالد الصاوي، الفنان بيومي فؤاد، الفنان حمدي المرغني، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب يتعرض الكثير من التعليقات المحرجة حول نحافته، ليقرر الذهاب إلى طبيبة تساعده للعلاج من النحافة. كتبت: داليا نصر جهز فشارك واستقبل العيد مع قناة روتانا سينما ..قائمة افلام العيد عبر rotana cinema