متحدث وزارة الثقافة : قدمنا حفلات بدار الأوبرا في رمضان وسط إجراءات احترازية مشددة

قال محمد منير المتحدث باسم وزارة الثقافة إن النشاط الذي قامت به دار الأوبرا المصرية ووزارة الثقافة خلال شهر رمضان كان في ظل إجراءات إحترازية مشددة .

وأكد أن الحضور كان على درجة كبيرة من الوعي ، وملتزمين بالإجراءات الإحترازية ، وهذا الذي جعل القائمين على الحفلات الفنية الإستمرار في العرض حتى نهاية شهر رمضان الكريم ، و الإنتهاء من البرنامج الفني والثقافي .

وأضاف أن دار الأوبرا المصرية قدمت العديد من الحفلات ، فقامت بعرض ٢٥ حفل فني بالقاهرة ، والإسكندرية ، ومحافظة البحيرة في مدينة دمنهور ، وكان من ضمن هذه الحفلات عروض دينينة وفنية، وشارك فيها حضور كبير من مختلف الدول العربية والإسلامية.

واستكمل محمد منير حديثه أن من ضمن الحفلات التي قدمت في دار الأوبرا المصرية هي حفلة الفنان الكبير محمد منير ، والفنان مدحت صالح ، والمنشد حسين التهامي ، بالإضافة إلى الفنانة دينا الوديدي والفنانة نوران أبو طالب ، وذلك من خلال المسارح المفتوحة ، مسرح النافورة المتواجد في ساحة دار الأوبرا المصرية.

ولفت في نهاية حواره لبرنامج المانشيت المذاع على قناة اكسترا نيوز ، أن الأستاذ مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية كان دائمًا متواجد ، ويشدد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية ، والتباعد بين الحضور .

كتبت همسة فتحي

اقرأ أيضا.. رئيس دار الأوبرا المصرية يوضح تفاصيل حفل محمد منير القادم

زر الذهاب إلى الأعلى