الاختيار 2.. بطولات رجال الشرطة في ملحمة طريق الواحات

مسلسل الاختيار 2 يبرز بطولات رجال الشرطة في ملحمة طريق الواحات» ، كما يوثق المسلسل بطولات قوات الشرطة ويسلط الضوء على ملحمة الواحات الشهيرة، التي سطر خلالها رجال الشرطة المصرية مشاهد بطولية في الدفاع عن الوطن والتصدي لكيانات إرهابية خططت لكي تستهدف البلاد وتتسلل من الصحراء الغربية وتصل إلى العاصمة لتنفذ سلسلة من الأعمال التخريبية.

وشهدت حلقة الأمس، توثيق الحادث الذي أستشهد فيه ضباط المأمورية بعدما تم التعامل معهم بأسلحة ثقيلة وصواريخ آر بي جي تسببت في تفجير المدرعات وإصابة الضباط قبل إطلاق الرصاص عليهم من التكفيريين.
ووصل التكفيريون إلى مدرعات الشرطة بعد تفجيرها واستشهاد أبطالها، وراحوا يتأكدون من قتل كل الضباط، وقال الإرهابي حاتم للعناصر الإرهابية ألا يقتلوا العساكر حتى يعودوا إلى قادتهم ويحكوا لهم عما حدث معهم، وفجأة خرج النقيب أحمد شوشة، وواجه الإرهابيون بكل شجاعة حتى ضربوه بالرصاص.
وفي مشهد للفنان ماجد الكدواني بعدما استقبل خبر استشهاد أبطال مأمورية الواحات سيطر عليه الحزن بشكل كبير، وقال جملة مؤثرة عنهم «عاشوا شايلين الهم وماتوا رجالة»، وفي مشهد آخر قال بمنتهى الحزن إن كل من أستشهدوا كانوا أبناء: «أحيانا منع الشر بيبقى له ثمن غالي جدا، ومفيش أغلى من الروح».
أما الضابط زكريا فقد ذهب إلى المستشفى والتقى أحد الجنود المصابين الذين شاركوا في العملية لكي يعرف منهم بعض المعلومات، وحكى لزكريا بعض التفاصيل وقال له إن الضباط أستشهدوا أبطال، وفي نهاية الحلقة عُرضت مشاهد حقيقية من جنازة الضباط الشهداء على أنغام أغنية وطنية جديدة للفنان محمد منير.

«المتحدة» تعتذر لأهالي الشهداء عن صعوبة حلقة مسلسل الاختيار 2 اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى