اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر لمباراة جالطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي

بث مباشر لمباراة
بث مباشر لمباراة جالطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي

تقدم الوكالة نيوز لقرائها خدمة مميزة وهي بث مباشر لمباراة جالطة سراي وبشكتاش ضمن منافسات بطولة الدوري التركي والمقرر اقامتها مساء اليوم السبت. وتعد مباراة جالطة سراي مع نظيره بشكتاش ضمن مباريات الجولة الأربعين من بطولة الدوري التركي والذي يحتضنها ملعب تورك تيليكوم آرينا.

موعد مباراة جالطة سراي وبشكتاش

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي مع نظيره نادي بشكتاش مساء اليوم السبت في بطولة الدوري التركي. وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي وبشكتاش اليوم

BEIN SPORTS HD 1 TR، اللغة التركية، Turksat 1C، تردد 11676، رأسي، معدل الترميز 24444، Eutelsat W1، تردد 10886، رأسي، معدل الترميز 30000. BEIN SPORTS HD 10 MAX FR، اللغة الفرنسية، Astra 1B-1H + 2C، تردد 12670، رأسي، معدل الترميز 22000. يذكر أن المصري الدولي مصطفي محمد يلعب لفريق جالطة سراي، حيث شهدت الفترة الماضية على تألقه بعد أحرازه العديد من الأهداف في معظم المباريات التي شارك فيها. وقال مصطفي محمد أمس في تصريحات صحفية :" بشكتاش واحدًا من أفضل الفرق في الموسم الحالي، نحن نعرف موقف خصمنا جيدًا". وأكمل: "لدينا فرصة جيدة في اللقاء، سنلعب على أرضنا ونريد استغلال الموقف جيدًا والفوز بالديربي". واختتم: "سنجعل بشكتاش يخرج من اللقاء بدون أي نقاط وسنواصل سباقنا نحو اللقب، سنواصل قتالنا حتى آخر مباراة في الدوري، لا شك لدينا في ذلك". ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 75 نقطة، بينما يحتل نادي بشكتاش المركز الأول برصيج 81 نقطة.

تشكيل جالتا سراي المتوقع:

في حراسة المرمي: فيرناندو موسليرا عمر بايرام - ماركاو - ريان دونك - يلدن تايلان أنتاليالي كريم أكتورك أوغلو - إيمري أكبابا - جيدسون فيرنانديس - راين بابل مصطفي محمد.

تشكيل بشكتاش المتوقع:

ديستانوجلو فالنتين روسير - ويلنتون - فيدا - نساكالا سوزا رشيد غزال - هاتشينسون - لياييتش - كيفين نكودو لارين.

موعد مباراة جالطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي والقنوات الناقلة