اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر
موعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان نظيره نادي سامبدوريا مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي. وتقام المباراة بين نادي إنتر ميلان ونظيره سامبدوريا ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من بطولة الدوري الإيطالي. وتعد مباراة إنتر و سامبدوريا من أهم المباريات على صعيد مباريات الدوريات الأوروبية مساء اليوم السبت. و يحتل نادي إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 82 نقطة، حيث يبتعد بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه في المركز الثاني نادي أتلانتا برصيد 69 نقطة، فيما يحتل نادي سامبدوريا المركز التاسع برصيد 45 نقطة. وتلعب المباراة على ملعب "سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)" معقل نادي إنتر ميلان والذي يسعى جاهداً في تحقيق اللقب هذا العام.

موعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا

تقام مباراة نادي إنتر ميلان وسامبدوريا مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز. وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسامبدوريا

تُذاع المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي نجحت في الحصول على حق بث مباريات الدوري الألماني بشكل حصري في الشرق الأوسط وأفريقيا, وأعلنت مجموعة شبكات بين أسبورت على إذاعة المباراة عبر قناةbeIN Sports FR HD3 ، بصوت المعلق حفيظ دراجي. تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد سامبدوريا حراسة المرمى: هاندانوفيتش. خط الدفاع: سكرينيار، باستونى، دى فريج. خط الوسط: حكيمى، باريلا، بروزوفيتش، سينسي، دارميان. خط الهجوم: لوكاكو، لاوتارو مارتينيز. بعد الأزمة الطاحنة.. برشلونة يرغب في تحصين دفاعه بنجم إنتر ميلان