اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

فهد هزازي في ذمة الله هاشتاج يتصدر تويتر.. ما هي حكاية لاعب كمال الأجسام

فهد هزازي
فهد هزازي

تصدر وفاة فهد هزازي عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي "جوجل" في الساعات القليلة جدا الماضية كما انتشرت هاشتاج "#فهد هزازي في ذمة الله" بين المغردون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"

سبب وفاة فهد هزازي لاعب كمال الأجسام السعودي

توفى فهد هزازي لاعب كمال الأجسام صباح اليوم السبت 8 مايو 2021 عن عمر يناهز 75 سنة عقب معاناته مع المرض فترة طويلة حتى تم نقله إلى المستشفى صباح اليوم السبت بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير وبعد أن تم نقله إلى مستشفى الملك فهد بجازان توفى هناك.

كيف نعى رواد التواصل الاجتماعي فهد هزازي لاعب كمال الأجسام

يعتبر هزازي من أهم وأشهر لاعبي كمال الأجسام في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وكان قد شارك في العديد من المسابقات المهمة وحصل عليها بالفعل.

وتقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي لوفاة هذا اللاعب متمنين من الله تعالى أن يغفر له ويرجمه ويسكنه فسيح جناته.

وكتب نوير الراوي عبر تغريدة له على تويتر: " الله يرحمه ويغفر له، فهد هزازي مو بس رياضي بطل كان جميل القلب، مبتسم، محب للجميع، دخل قلوبنا بدون ما نعرفه شخصياً، اسأل الله في هذا اليوم الفضيل أن يثبته عند السؤال ويدخله جنات عرضها السماوات والأرض ."

وقال عنه فهد العنز: "رحم الله فهد هزازي كان مكافح رفع علم السعودية في بطولات كثيرة في دول مختلفة كان رمز لكمال الاجسام في السعودية .. اللهم اسكنه الجنة في هذه الايام الفضيلة".

وغرد حساب يحمل اسم  منصور الدوسري: "رحمك الله يا ابا زيد عرفنا منك الاصرار والعزيمة في العمل حتى الوصول الى المبتغى كنت ولازلت يا فهد قدوة في العبه اسكنك الله فسيح جناته ..  #فهد هزازي في ذمه الله".

ونعى محمد بن عمر عبر صفحته الرسمية على تويتر فهد قائلا: " سنين انا وفهد في طواري الشميسي نعمل سويا لخدمة الناس والمرضى خبر وفاته اوجعني وجه متضرع قلب مكسور اخر لقاء بيني وبينه اخر دوام لي قبل رمضان وباركة له بالشهر واليوم اودعه مع السلامة ي صاحبي الله يرحمك ي رب ويغفرلك ويسكنك الجنة".

المصري عبد الله أنيس يحصد 3 ميداليات في بطولة أمريكا لكمال الأجسام