وكيله: الأهلي فاوض باتشيكو لقيادة الفريق قبل التعاقد مع فايلر

أكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات للتعاقد مع باتشيكو قبل التعاقد مع رينيه فايلر مدرب المارد الأحمر السابق.

وقال شريف فاروق في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الأهلي لم يفاوض باتشيكو في الفترة الأخيرة ولكنه فاوضه في وقت سابق”.

وتابع شريف فاروق :”قبل تعاقد الأهلي مع رينيه فايلر كانت هناك اتصالات مع باتشيكو لتولى قيادة مهمة الفريق الأحمر”.

ويضيف وكيل باتشيكو:” بيراميدز لم يدخل في مفاوضات مع باتشيكو حالياً ، ومدربهم الأرجنتيني ردولفو أروابارينا مستمر في منصبه”.

وأكد شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك ، أن المدرب البرتغالي تقدم بشكوى ضد النادي الأبيض بسبب 600 ألف يورو.

وقال شريف فاروق: ” باتشيكو لم يحصل على مستحقاته بعد قيام الزمالك بفسخ تعاقده وبالتالي أمر طبيعي أن يلجأ المدرب البرتغالي للاتحاد الدولي الفيفا”.

وتابع شريف فاروق :”باتشيكو لديه راتب ثلاثة شهور متأخرة ولديه راتب شهرين كشرط جزائي بجانب بعض المكافآت المتأخرة بما يعادل 600 ألف يورو”.

وأكمل وكيل باتشيكو:” ليس لدي علم بلجوء الزمالك لمحامي إيطالي لحل الازمة ، العلاقة انتهت بين الزمالك وباتشيكو بدون نزاع او خلاف شخصي ، واستخدم الزمالك حقه القانوني في فسخ التعاقد ، وباتشيكو مدرب محترف احترم ذلك التوجه ولكنه لم يحصل على مستحقاته كخطوة تالية لفسخ التعاقد”.

وتابع :”الزمالك لم يتواصل معنا لعودة باتشيكو لقيادة الزمالك مجدداً”.

وكيله: جالطة سراي وبشكتاش وسيلتيك يتابعون أفشه تمهيدا لضمه من الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى