محمد فضل لـ«مجاهد»: طلع لبس الحكام من المخازن عشان سمعة الكرة المصرية

طالب محمد فضل نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بإخراج ملابس الحكام من المخازن للحفاظ على سمعة الكرة المصرية.

وقال محمد فضل الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “ملابس الحكام موجودة في المخازن منذ يناير الماضي، ياريت المهندس احمد مجاهد يطلعها ويلبسها الحكام في قمة الأهلي والزمالك المقبلة”.

ويضيف نجم الأهلي الأسبق :”اتحاد الكرة ليس مجد شخصي ولكنها منظومة فيجب ان نحافظ على سمعة الكرة المصرية”

وعن انتخابات الأهلي والجبلاية قال محمد فضل :” حتى الان لن اخوض انتخابات اتحاد الكرة والأهلي ، ولا أعرف ماذا سيخبأ المستقبل لي ، كلفت بمهمة واديتها على أكمل وجه سواء في القلعة الحمراء أو الجبلاية”.

ويرى محمد فضل نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ،أن محمد الشناوي حارس الأهلي يلعب بثقة زائدة في الفترة الأخيرة وغلطته بألف.

وقال محمد فضل: “الناس مش متقبلة فكرة وقوع محمد الشناوي في أي خطأ لان غلطة الشاطر بألف “.

ويضيف نجم الأهلي الأسبق :”الشناوي بيلعب في المباريات الأخيرة بثقة زائدة ، بيحاول يظهر بنفس طريقة لعب نوير ، خاصة أن الشناوي لاعيب كورة بس لازم يلحق نفسه بسرعة”.

وعن اقرب اصدقاؤه في الوسط الكروي علق محمد فضل :” حسام غالى الأقرب لقلبي فهو صديق مقرب لي منذ سنوات طويلة”.

وعن حياته الشخصية قال محمد فضل ضاحكاً:” اكتشفت ان مراتي زملكاوية بعد 14 سنة عشرة ، لم أكن أعلم انها تنتمى للقلعة البيضاء وتفاجأت نفس مفاجأة منى زكى لما عرفت ان شريف منير خدعها سنين طويلة في فيلم أولاد العم ، وقررت اعمل إجراءات احترازية عشان اتابع انتماء الأولاد خاصة ان عائلتي كلها أهلاوية فلازم الولاد يبقوا اهلاوية”.

ويرى محمد فضل نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن رصيد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي “قل” للغاية عند جماهير ناديه بسبب أزماته المتتالية.

وقال محمد فضل: “كابتن محمود الخطيب لم يعاتبنى في أزمة محمود كهربا لأنها كانت أمامه ، وهو اخويا الصغير وقبلت اعتذاره في حضور العميد محمد مرجان”.

ويضيف نجم الأهلي الأسبق :”نصيحتي لكهربا يلحق نفسه لان الرصيد بيقل وجمهور الأهلي زي ما بيحب اوى بيزعل اوى ، لازم كهربا يشوف عمل كام مشكلة من ساعة ما دخل الأهلي ، بالطبع مش كل الناس وحشة وانت برئ”.

وتابع محمد فضل :” رصيد كهربا عند جمهور الأهلي دلوقتى غير قبل شهرين ، لازم يرجع يركز في الكورة لان ناس كتير جت الأهلي ولم تلتزم ومشيت ومحدش عرف عنهم حاجة”.

كهربا يكشف تفاصيل خلافه مع محمد فضل والفرق بين الأهلي والزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى