اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلمانية: المبادرة الرئاسية للكشف علي سرطان الثدي تساهم في السيطرة علي المرض

1
1

قالت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة الثقافة والاعلام بمجلس النواب ، إن المبادرة الرئاسية للكشف المبكر على سرطان الثدي ساهم بشكل كبير في زيادة الوعى بين السيدات، واحتواء المرض.

جاء ذلك علي هامش تصريحات صحفية خلال زيارتها بزيارة إلى مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي، لتقديم الشكر للقائمين على هذا الصرح الطبي الكبير، ولتقديم الدعم النفسي لمحاربات السرطان، وبث روح الأمل والتفاؤل بين المرضى.

ودعت سلامة سيدات مصر بضرورة الكشف المبكر على سرطان الثدي للسيطرة على المرض في وقت مبكر، مؤكدة ان الكشف المبكر ساهم في زيادة نسبة العلاج من المرض

رافق النائبة أمل سلامة في الزيارة الدكتورة دينا الهلالي عضو مجلس الشيوخ و السيدة نيفين بدار ووفد من حزب الحرية المصري، يتقدمهم الدكتور حسام يونس رئيس لجنة الصحة، وكان في استقبالهم الدكتور جيلان فلفله عضو مجلس إدارة مؤسسة بهية، وناهد السعدى مسئول العلاقات العامة والدعم النفسي بالمؤسسة.

ومن جانبه أكد الدكتور حسام يونس رئيس لجنة الصحة بحزب الحرية المصري، أن وجود أطقم طبية متميزة تساعد محاربات سرطان الثدي على استرداد عافيتهن من الأمور التي تدعو للفخر والاطمئنان.

وأضاف أن رسم البسمة على وجوه المحاربات، وإضافة جو البهجة والطمأنينة يساهم بشكل كبير في رفع الروح المعنوية، لتحقيق الهدف الأسمى وهو اكتمال العلاج.

وفى ختام الزيارة، حرص الوفد على زيارة أقسام المستشفى، والتقاط الصور التذكارية مع محاربات سرطان الثدي بمستشفى بهية.

برلمانية: التاريخ يخلد دور «عمال مصر» في المشروعات القومية الكبرى