اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رامز عقله طار.. تعرف على ضيف الحلقة 26

يستمر عرض حلقات برنامج رامز عقله طار، وبالتزامن مع اقتراب عرض الحلقة 26 في شهر رمضان الحالي، بدأ جمهور الفنان رامز جلال في البحث عن معرفة ضيف حلقة اليوم وذلك من أجل متابعة تعليقاته الساخرة تجاه ضحاياه، ويكشف موقع «الوكالة نيوز» عن ضيف حلقة رامز اليوم السبت خلال السطور المقبلة.

ضيف حلقة برنامج رامز عقله طار اليوم

كشفت مصادر من فريق عمل قناة mbc مصر أن الإعلامي السعودي علي العلياني، سيكون ضيف حلقة اليوم من برنامج رامز عقله طار.

ضيوف برنامج رامز عقله طار 2021

وكان وقع ضحية برنامج رامز عقله طار عدد من النجوم، وهم المطرب أحمد سعد، ولاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، وحمو بيكا والراقصة لوردينا، والفنانة ويزو، والفنان محمد هيندي، ومعتصم النهار، ودينا الشربيني، وملك قورة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، أحمد مالك، سمية الخشاب، محمد عبد الرحمن، جميلة عوض، محمود جنش، حمادة هلال مروان محسن، وغيرهم.

مقلب رامز جلال 2021

يظهر ضيف برنامج رامز عقله طار في الجزء الأول من الحلقة  وهو يظن أنه سيتواجد في ملاهي ضمن موسم الرياض في المملكة، بإشراف من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.​

ويبدأ المقلب باستقبال الفنان السعودي حسن عسيري للضيف، ثم يأخذه في جولة بمدينة الملاهي ويستمتع معه بالألعاب، ثم يجرى حوار مع المذيعة السعودية سارة، والتي قامت بسؤاله بعض الأسئلة، وأجاب عليه، ولكن يقوم رامز بقطع الإجابة ويقوم بقول بعض الإفيهات المضحكة.

ثم يركب الضيف المركبة الفضائية مع الإعلامية سارة مراد، ويكون رامز جالس بجوارهم ويقوم بمضايقته من خلال الشرارة التي كان يفعلها من خلال الزر بجانب الكرسي، والرش عليه رائحة كريهة، ثم بالأخير يطلب رامز من الضيف القفز في حمام السباحة من ارتفاع 13 متر تقريبا، وبعد ذلك يكتشف الضيف شخصية رامز.

من هو علي العلياني؟

يذكر أن علي العلياني ولد عام 1978، وهو مقدم برنامج معالي المواطن ومجموعة إنساء على شبكة mbc مصر، ومتزوج من الإعلامية منى سراج مديرة مكتب مجلة سيدتي بجدة.

كان قدم برنامج «يا هلا» في رمضان 2015 و2016 على قناة  روتانا خليجية، وفي عام 2017 انتقل لقناة إم بي سي 1 وقدم برنامج معالي المواطن وبرنامج مجموعة إنسان.

مواعيد برنامج رامز جلال رمضان 2021

جدير بالذكر أن برنامج رامز جلال رمضان 2021، يعرض بعد آذان المغرب  مُباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

تردد قناة mbc مصر الجديد

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 12284.

- معدل الاستقطاب: عمودي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

رامز عقله طار.. تعرف على ضيف الحلقة 25