محمد فضل: رفضت العمل في بيراميدز.. ولن أنسى حديث صالح سليم والخطيب

كشف محمد فضل نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ، عن رفضه عرضاً للعمل الإداري في بيراميدز.

وقال محمد فضل الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “مانويل جوزيه مدرب حكيم ولكن إدارة الأهلي ليها دور كبير في رحلته لان عدلي القيعى كان يأتي بكل اللاعبين المميزين بعكس جوزيه عينه لم تكن مميزة بالشكل القوى ، ولكن أقوى مدرب في تاريخ الأهلي وله دور كبير في تتويج المنتخب بكأس افريقيا 2006 و 2008 و 2010”.

ويضيف نجم الأهلي الأسبق :”الإسماعيلي لن يهبط للقسم الثاني وتعيين إيهاب جلال قرار ذكى من مسئولي النادي الأصفر ، والدراويش سوف ينهى الموسم ثامن أو عاشر لظروف خسائر في بداية الموسم”.

وتابع محمد فضل :” لن انسى حديث صالح سليم معي وقت تعاقد الأهلي معه ، وكذلك موقف محمود الخطيب رئيس الأهلي معي ، الثنائي له دور كبير في مسيرتي الكروية”.

ويضيف محمد فضل :”لم انتقد هيثم عرابي بقسوة ، انا معرفهوش على فكرة ولما سألوني عنه قولت انا مش محتاج حد معايا في وقتها بالأهلي ، ولما قولت انه بيبالغ في حبه للأهلي شايف انه بيتكلم عن الأهلي كتير اوى، وفضلت عدم وجوده في التيم بتاعى”.

وعن ثلاثي الأهلي الراحل لبيراميدز علق محمد فضل:” لو كنت مكان أي حد فيهم كنت هاخد قرار مختلف عنهم وكل لاعب ليه حساباته، اتعرض عليا عمل ادارى في بيراميدز ورفضت لحسابات خاصة بيا ، ومش عشان خسارة جمهور الأهلي لأنى مش هقعد في البيت والجمهور عارف كويس الفرق”.

وعن حسام عاشور قال محمد فضل:” نصحته ميتكلمش عشان الناس بتحبه ومش عايزة يخسر اكثر، سيناريو خروجه من الأهلي كان ممكن يبقى افضل من كده”.

محمد فضل لـ«مجاهد»: طلع لبس الحكام من المخازن عشان سمعة الكرة المصرية

زر الذهاب إلى الأعلى