محمد فضل: الأهلي كبير على موسيمانى «المحظوظ».. وبواليا سيرحل

يرى محمد فضل نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ،أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي سيرحل عن القلعة الحمراء.

وقال محمد فضل الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:”موسيمانى مدرب محظوظ ويجيد في المباريات الكبرى فقط ، الناس فاكرة أداء الأهلي في عهد فايلر وفاكرة إنجازات مانويل جوزيه فقط”.

ويضيف نجم الأهلي الأسبق :”موسيمانى حتى الان لا يعرف إمكانيات الأهلي، مينفعش يقعد محمد شريف ويلعب والتر بواليا ، والسنة الجاية وارد يخرج والتر بواليا اعارة بسبب عدم قدرة موسيمانى على دخوله في فريق الأهلي تدريجياً”.

وتابع محمد فضل :” إدارة موسيمانى للمباريات سيئ شوفنا غزل المحلة مسيطر تماماً على المباراة ، وكذلك أمام المصري البورسعيدى”.

وأكمل :” موسيمانى لن يكمل مشواره مع الأهلي والنادي سيبحث عن مدرب جديد ليست معلومة وإنما توقع، لان موسيمانى ليس مدرب بحجم الأهلي، الأهلي يستحق مدرب أفضل من موسيمانى”.

وعن القمة علق محمد فضل:” راهنت على فوز الأهلي في القمة الأخيرة وحدث بالفعل ، أتمنى يفوز المارد الاحمر بالقمة المقبلة ولكن بحط توقعاتي حينما أرى تشكيل المباراة ، مشاكل الزمالك الفنية أكثر من الأهلي ، ولكن قراءة موسيمانى للمباراة ليست جيدة ويتفوق فيها كارتيرون ، والأهلي بعودة المصابين سيكون أفضل”.

وعن الدوري علق محمد فضل: “أتوقع ان الدوري سينتهى في 15 أغسطس المقبل”.

محمد فضل: رفضت العمل في بيراميدز.. ولن أنسى حديث صالح سليم والخطيب

زر الذهاب إلى الأعلى