اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ما هو سبب وفاة فهد هزازي لاعب كمال الأجسام؟

1
1

تصدر خبر وفاة فهد هزازي لاعب كمال الاجسام مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، كما تصدر أيضا التريند على موقع «تويتر»، نظرا للجدل الذي حدث حول معرفة سبب وفاته وتحير الجميع من أن السبب هو توقف عضلة القلب أم مكملات غذائية، وهذا ما سيتناوله موقع «الوكالة نيوز» سبب وفاة فهد هزازي لاعب كمال الأجسام خلال السطور القادمة.

سبب وفاة فهد هزازي

اعلن صباح اليوم وفاة لاعب كمال الاجسام فهد هزازي فى مستشفى الملك فهد بجازان، وحتى الآن لم يتم الوصول إلى سبب وفاته، ولكن تشير بعض التصريحات التى نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وايضا المواقع السعودية، حيث وضعوا أصابع الاتهام حول المكملات الغذائية، والتى يأخذها الرياضيون، وهناك أيضا أنباء أنه توفى بسبب توقف عضلة القلب.

من هو فهد هزازي ؟

مثّل فهد هزازي المملكة العربية السعودية ‏في عدة محافل دولية، محققا عدد من البطولات، منها ‏حصوله على بطولة «أرنولد كلاسي»، ووصول إلى المركز الرابع في بطولة العالم لكمال ‏الأجسام، فهو لاعب يتميز بطول القامة وجسم متميز.

تعليقات حول وفاة فهد هزازي

هناك الكثير من التعليقات التى نشرت بعد وفاة فهد هزازي، ومما كتبه أحد معارفه عبر «تويتر»: «من أكثر الناس السعوديين اللي شفتهم مكافحين في اللعبة من التسعينات وهو ينزل ستيج وهزم المرض أكثر من مرة ووصل مستر أولمبيا».

وايضا نشر صديق فهد هزازي، صورة له مدونا عليها: «عشت معك كثيرا بالعمل يا صحبي.. الله يرحمك خبر موتك صدمة أوجعني.. لن ننساك وننسى قلبك الطيب».

كما علق أيضا بعض اصدقائى: «ان لله وان اليه راجعون انتقل الى رحمة الله الخلوق وصاحب الإبتسامة الدائمة فهد هزازي، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يغفر له ويرحمة ويوسع مدخله».

وكان من ضمن التعليقات ايضا: «ان لله وان اليه راجعون.. لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم. الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال وبروق أهله الصبر والسلوان »، « على طيلة متابعتى له ما وجدت الا انسان طيب الخلق مبتهج دائما مخلص جدا فى خدمة غيره لفترة طويله ما اذكر تجاهل اسئلتى حتى لو بدت سخيفة وغير كثير يشهد له بذلك، قبل ساعات أتابعه بسناب، والان عند الله امره، بكل حزم وأسى فقدنا رجل طيب أسأل الله له الرحمة والمغفرة».

فهد هزازي في ذمة الله هاشتاج يتصدر تويتر.. ما هي حكاية لاعب كمال الأجسام