اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أحدث رسائل التهنئة الخاصة بعيد الفطر المبارك 2021

أحدث رسائل التهنئة
أحدث رسائل التهنئة الخاصة بعيد الفطر المبارك 2021

يبحث الكثير من الأشخاص عن عبارات ورسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك 2021، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أحدث رسائل التهنئة الخاصة بعيد الفطر المبارك 2021.

رسائل قصيرة تهنئة بعيد الفطر 2021

- مبروك ميليانا وارد وفول. أرسلها قبل العيد، “هاي، حتى أكون أمام الجميع”. - مساء الخير متأخر… بريح العود متبخر… أعزك وانت ماتدري… عيد مبارك من بدري. - وعاد العيد وأنا بعيد عنك .. فرقتنا بلاد وبحور .. وعاد العيد .. أتمنى لك السعادة .. حتى لو كان بمفردك. -انتظرت العيد كثيرًا من أجل أن أعايدك، وأن أقول لك كل عام وأنت بخير يا أغلى البشر. - كل عام وأنتم بخير.. عيد فطر سعيد عليكم. أرسل مع كل طير، من قلبي كل الخير، وأود أن أقول لك كل عام وأنت بخير. - كل عام وقلوبكم بيضاء كما هي، كل عام وأنتم بخير.. كل عام وأنتم سعداء. - فرحة العيد لا تكتمل إلا بحضور الأحباء، فرحة العيد لا نسعد بها إلا بقربك، كل عام وأنت صديقي.. كل عام وأنت بخير. - عيدكم مبارك، تقبل الله منا ومنكم رمضان وصالح الاعمال.. وغفر الله لنا جميعًا. - كل عام وأنت أقرب الناس لي، كل عام وأنت بخير. - عيد فطر سعيد، وعمر مديد.. ولبس جديد، كل عام وأنتم بخير ودائمًا في عيد - أتقدم لكم خالص التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير.. وكل عام وأنتم والعائلة الكريمة بخير. - جاء العيد في يوم جديد وصباح سعيد، كل عام وأنتم بخير.. عيد فطر سعيد. - وفقًا للإجراءات الاحترازية التي يجب الالتزام بها، وحرصًا على سلامتكم من هذا الفيروس القاتل.. فإني أود أن أرسل لك التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وأسأل الله العظيم أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.. كل عام وأنتم بخير.

موعد عيد الفطر المبارك 2021

ومن المقرر ان يكون عيد الفطر المبارك يوم الخميس 13 مايو وتستمر الاجازة لمدة أيام العيد. موعد صلاة عيد الفطر 2021 في المنوفية