الجيش اليمني يطرد الحوثيين من مواقع بمحافظة الجوف

تمكن الجيش اليمني من طرد ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، السبت، من مواقع شرق الحزم في محافظة الجوف بعد تكبيدهم خسائر.

وبحسب موقع “سبتمبر ٢٦” لقي عدد من عناصر الحوثيين مصرعهم، بنيران الجيش اليمني، جنوب شرق محافظة الجوف.
وتمكنت قوات الجيش اليمني من استدراج مجموعة من الحوثيين، في جبهة الجدافر، قبل أن تباغتها بهجوم أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم.
وبالتزامن مع هجوم الجيش اليمني، نفذت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، غارات جوية، استهدفت مواقع متفرقة للمليشيا الحوثية، شرق مدينة الحزم، في المحافظة ذاتها، وكبّدتها خسائر في العدد والعدة.
وفي السياق، أعلن الجيش الوطني اليمني، الأربعاء، عن صد محاولتين لتسلل ميليشيا الحوثي غرب مأرب وجنوبها وتكبيدهم خسائر كبيرة.
وبحسب موقع “سبتمبر ٢٦”، فقد قصفت مدفعية الجيش تجمعات للحوثيين، كانت تستعد للتسلل باتجاه مواقع في جبهة المشجح في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر الحوثيين وتدمير 6 عربات تابعة لهم.
ووفقا لبيان القوات المسلحة اليمنية، اليوم الخميس، تمكن قوات الجيش من قصف مدفعي لتجمعات المليشيا الحوثية، في جبهتي جبل مراد، والعبدية، جنوب المحافظة، مما أدي لمصرع أكثر من 20 عنصرا من المليشيا، وجرح آخرين، بالإضافة إلى تدمير آليات قتالية تابعة لها.
كما نفذ طيران تحالف دعم الشرعية عدة غارات جوية، على مواقع الحوثيين في أطراف المحافظة، وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
الجيش اليمني يصد هجوما حوثيا واسعا غرب مأرب

زر الذهاب إلى الأعلى