اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

بث مباشر.. مباراة
بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي البث المباشر لمباراة إنتر يوفنتوس ونظيره ميلان ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي والمقرر اقامتها مساء اليوم الأحد. وتقام مباراة يوفنتوس وميلان ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي. ويأمل الفريقين في تحقيق الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط، لأنهاء الموسم داخل المربع الذهبي لضمان المشاركة في البطولات القارية الموسم المقبل. بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي ويدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم ضد ميلان، وفي رصيده 69 نقطة، محتلا المركز الرابع، فيما يملك فريق ميلان، 69 نقطة أيضا، لكنه يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي. وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة التاسعة الإ ربع بالتوقيت المحلي للقاهرة، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة. وتقام المباراة على ملعب أليانز في مدينة تورينو معقل فريق السيدة العجوز، ويقودها طاقم تحكيم إيطالي بقيادة باولو فاليري.

القنوات الناقلة لـ مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

تُذاع المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي نجحت في الحصول على حق بث مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري في الشرق الأوسط وأفريقيا, وأعلنت مجموعة شبكات بين أسبورت على إذاعة المباراة عبر قناةbeIN Sports FR HD 3 . ومن المتوقع أن يخوض يوفنتوس مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من: في حراسة المرمى: تشيزني بث مباشر.. مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي خط الدفاع: دانيلو – كيليني - بونوتشي - أليكس ساندرو في خط الوسط: كوادرادو – بينتانكور - أدريان رابيو - كييزا في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ألفارو موراتا في المقابل، من المتوقع أن يدخل ميلان هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من: في حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع: كالابريا - رومانيولي - سيمون كيير - ثيو هيرنانديز خط الوسط: فرانك كيسي - إسماعيل بن ناصر خط الوسط الهجومي: ساليمايكيرس - هاكان تشالهان أوغلو - أندريه ريبيتش في الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش موعد مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة