سبب وفاة عادل التويجري

حالة من الحزن العارم يعيشها عدد كبير من سكان دولة السعودية خاصة متابعي ومحبي الإعلامي عادل التويجري بعد انتشار خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيسبوك” و”تويتر”، وذلك تزامنًا مع ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك لعام 2021 الجاري.

تصدر خبر وفاة الإعلامي عادل التويجري وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية وعدد من الدول الخليجية أيضًا، تزامنًا مع إعلان خبر وفاته رسميًا في مجموعة من الصحف الإخبارية والمحطات الفضائية.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي سبب وفاة الإعلامي عادل التويجري بعد انتشار خبر وفاته على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية وعدد من الدول الخليجية “فيسبوك” و”تويتر”، إليكم التفاصيل:

عادل التويجري

سبب وفاة عادل التويجري

انتشر في الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الإعلامي السعودي الشهير عادل التويجري على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيسبوك” و”تويتر”، في المملكة العربية السعودية وعدد من دول الخليج أيضًا، وذلك تزامنًا مع ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك لعام 2021 الجاري.

أكدت مصادر سعودية أن وفاة الإعلامي عادل التويجري جاء بشكل مفاجئ لجميع من يعرفه وكان معه، مضيفة أن سبب الوفاة إثر سكتة قلبية وهو ما أطلق عليه البعض “موت الفجأة”.

وبحسب ما نشرته المصادر السعودية فإن عادل التويجري لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية لكنه فارق الحياة قبل ساعات قليلة وسيتم دفن جثمانه يوم غدًا.

عادل التويجري

وفاة عادل التويجري

حرص عدد كبير من اللاعبين والإعلاميين ورؤساء الأندية ومجالس الإدارات بتنعية الإعلامي عادل التويجري وأسرته في ألاف التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال أحدهم: الزميل الإعلامي عادل التويجري الذي انتقل إلى رحمة الله، داعين له بالرحمة والمغفرة.

وقال فهد بن سعد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي: إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر للأستاذ عادل التويجري وأسكنه فسيح جناتك.. وألهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان.

وتابع بن نافل: بوفاة عادل التويجري رحمه الله- خسرنا قامة إعلامية ساهمت في خدمة الهلال والإعلام الرياضي.. نعزّي أنفسنا برحيله.. والعزاء لأهله وذويه وكافة محبيه ومنسوبي الوسط الرياضي.

من جانبها حرصت القنوات الرياضية السعودية على تقديم التعازي وصادق المواساة لأسرة الإعلامي الرياضي الفقيد عادل التويجري طالبين من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما حرص عدد من متابعي ومحبي الإعلامي الراحل عادل التويجري على نعيه وتقديم التعازي وصادق المواساة لأسرته، خلال عدد من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال أحدهم: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

عادل التويجري

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه تعازينا ومواساتنا إلى اسرته الكريمه عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم في مصابكم الجلل.

وكتب أخر: اسال الله ان يغفر له ويرحمه وينزله منازل الشهداء والصديقين وان يجبر مصابه اهله وذويه وكل محببة ويهمهم الصبر والسلوان ، عظم الله اجري فيك.

وعلق أخر: البقاء لله .. رحل اليوم اخي وصديقي ورفيقي #عادل_التويجري ليلة 27 رمضان وقبل التوجه الى العمره .. كل التعازي لاسرته واصدقاءة ومحبيه .. الفراق صعب يا صديقي .. الله يشملك برحمته .. واتمنى من الجميع الدعاء له فقد كان رجلا كريما طيبا صافي السريرة ، الى رحمه الله فاجعة كبيرة للوسط الرياضي.

فيما كتب أخر: فور صولي المستشفى.. صدمني خبر وفاة #عادل_التويجري اختلطت الدموع بيني وبين اشقائه كلها حباً له وحزناً على فراقه ..كسرني موته وجبرني كلام اشقائه ماذا كان يقول عني.. ارجوكم سامحوه ..حللوه .. ادعوا له بالرحمة والمغفرة..، قبلت رأسه وشاهدته للمرة الأخيرة ولكن قسماً لن يفارقني ماحييت.

بينما كتب شخصًا أخر التالي: الجانب الانساني لـ #عادل_التويجري :قبل ظهوره في حلقة أمس اتصل عليه صديق مشترك وعرض حالة اسرة عليها فاتورة بقيمة 5000ريال وقال له : (ارسل حسابهم البنكي وامهلني ساعة وازهلها)

اتصلت العائلة على صديقنا بعد نحو ساعة لتشكره وتدعي له وللفقيد، ارسل لهم 7000 ريال، رحمك الله يا أبوغيداء.

تجدر الإشارة إلى أن أخر ظهور للإعلامي الرياضي الشهير عادل التويجري كان قبل أقل من 24 ساعة مضت، وذلك خلال استضافته في برنامج “الدوري مع وليد”، لتحليل مباريات دوري المحترفين السعودي التي جرت في المملكة العربية السعودية مؤخرًا.

تفاصيل التعديلات الوزارية الجديدة بالسعودية

زر الذهاب إلى الأعلى