الدوائر الأمنية خطة الداخلية لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

أنهت الأطقم الأمنية التابعة للشركة الأفريقية للأمن والحراسة استعدادها الأمنية لتأمين لقاء القمة المرتقب بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدورى المصري الممتاز، في القمة 122.

حيث يؤمن رجال الافريقية المباراة عن طريق الدوائر الأمنية، فيما تم تشكيل غرفة عمليات لتشديد الاجراءات الأمنية والتي من المنتظر أن تشهد تأمين محيط ستاد القاهرة ومحيط ملعب المباراة والمدرجات والمقصورة الرئيسية وغرف تغيير الملابس وملاعب التدريب وقاعة المؤتمرات الصحفية، كما تم تشكيل فريق أمني علي أعلي مستوى لحماية طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة.

ودفعت الإفريقية بوحدة مدربة من كلاب الحراسة للاستعانة بها في تفتيش السيارات واحكام السيطرة الأمنية على مجريات الأحداث أثناء المباراة.

وفي سياق آخر كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية، أن مسؤولو اللجنة المكلفة في الاتحاد قد أكدوا على أن مباراة القمة غدا بين الأهلي والزمالك فى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى العام ستقام باستاد القاهرة، وفقا لجدول الدورى المعلن، وأنه لن يتم تغيير ملعب المباراة إلا بقرار من الجهات الأمنية.

وبحسب المصدر المقرب الذي رفض ذكر اسمه، فإن مسؤولو الجبلاية قد اوضحوا أن الجهات الأمنية هى التى حددت من البداية استاد القاهرة لاستضافة المباراة، وهي أيضًا المنوطة بمسألة نقل المباراة من عدمه.

وأشار مسئولو الجبلاية إلى أن اتحاد الكرة لا يمانع إقامة المباراة على أى ملعب وفقا للرؤية الأمنية، كما أن اللقاء كان محددًا له استاد الإسكندرية قبل أن يتم نقله إلى القاهرة.

وتلقى اتحاد الكرة عدة خطابات من النادى الأهلى، يطلب فيها نقل مباراته المقبلة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ21 بالدورى على استاد السلام بدلا من ستاد القاهرة.

ويعتبر الأهلى هو صاحب الأرض فى مباراة القمة المقبلة، لذا طلب من اتحاد الكرة أكثر من مرة نقل المباراة إلى ملعب السلام، الذى يعتبر ملعب النادى الأحمر فى الموسم الجارى، إلا أن اتحاد الكرة لم يرد على طلب النادى الأهلى.

قائمة غيابات الأهلي والزمالك قبل القمة في الدوري المصري

زر الذهاب إلى الأعلى