اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 وموعدها

رابط الاستعلام عن
رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 وموعدها

ازداد البحث عبر جوجل عن نتيجة الترم الثاني للصف الأول الثانوي، بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم عن اقتراب ظهور النتيجة عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالوزارة، في خلال الأيام المقبلة اي قبل بداية عيد الفطر المبارك، ويعيش الطلاب وأولياء الأمور حاليا في حالة قلق وترقب للنتيجة ولذلك يزداد البحث يوميًا عنها، وللتسهيل على الطلبة ينشر موقع «الوكالة نيوز» رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بالخطوات وموعد ظهورها.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الثاني

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة امتحانات الترم الثاني سوف تظهر في المدارس يوم الثلاثاء المقبل اي قبل بداية عيد الفطر المبارك، وانتهت اللجان المختصة من تصحيح المواد التي امتحن بها الطلاب في شهر مارس وشهر أبريل، حيث تم جمع متوسط الدرجات الحاصلين عليها، وعلى ذلك اعتمدت الوزارة النتيجة النهائية لطلاب الصف الأول الثانوي، كما أكدت المصادر أن نسبة النجاح كبيرة لجميع الطلاب في صفوف النقل. وفي هذا السياق، من المقرر الإعلان عن نتيجة امتحانات شهر أبريل 2021 عقب الانتهاء من الامتحان التكميلي بعد عيد الفطر المبارك، كما تم مراجعة درجات الطلاب مع المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي

يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي معرفة الدرجات النهائية الخاصة بامتحانات الترم الثاني عبر المواقع الإلكترونية، وهذا تسهيلاً للطلبة وأولياء الأمور في الحصول علي النتيجة بسهولة بعد أداء الإمتحانات، والإستعلام على النتيجة والحصول عليها فور ظهورها، وذلك من هنا. وبعد التسجيل في بوابة الثانوية، بإسم الطالب ورقم الجلوس، أو الكود الخاص به، اضغط على أيقونة إظهار النتائج، وسوف تجد النتيجة أمامك في حال ظهورها. وتعتبر نتيجة شهر مارس وابريل هي نتيجة امتحانات الترم الثاني كنتيجة نهائية للعام الدراسي 2020-2021 كاملاً، كما كانت إلغيت امتحانات شهر مايو، وتم استبدال امتحانات الشهر بدل نهاية الفصل الدراسي الثاني، وهذا وفقاً للإجراءات الاحترازية لعدم إنتشار فيروس كورونا بين الطلاب في المدارس. بالاسم وكود الطالب.. استعلم على نتيجة الصف الأول الثانوي عبر رابط الوزارة https://moe.gov.eg