اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة فى الدوري المصري

يلتقى فى الخامسة مساء السبت المقبل 15 مايو 2021 سيراميكا كليوباترا باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الاسبوع الثانى والعشرين لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم . وتذاع مباراة سيراميكا كليوباترا مع سموحة مساء السبت المقبل على قناة أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل وبث مباريات الدورى عبر شاشاتها .

إصابة عامر عامر ورجب بكار

واكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي في فريق سيراميكا كليوباترا، أن الفحوصات المبدئية للاعب رجب بكار، الظهير الأيمن، تشير إلى إصابته باشتباه بتمزق في العضلة الأمامية وأضاف طبيب الفريق، أن اللاعب سوف يجري أشعة سونار على العضلة الأمامية غدا للاطمئنان على حجم الإصابة بالتحديد وأوضح رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن إصابة عامر عامر حارس الفريق عبارة عن شد في عضلة السمانة، وسوف يخضع لفحص طبي لاحقا لتحديد مدة غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق ومنح الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن ضياء السيد راحة سلبية للفريق عقب مباراة بيراميدز بالجولة الحادية و العشرين من عمر مسابقة الدوري العام، والتي أنتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين. وفضل الكابتن ضياء السيد منح راحة للاعبين في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، حتى لا يخسر الفريق جهود اللاعيبن في الفترة القادمة من الدوري، خاصة وأن سيراميكا كليوباترا مقبل على مباريات قوية بالدوري العام. ويستعد سيراميكا كليوباترا لخوض مباراة سموحة بالجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري العام يوم السبت القادم على ملعب استاد السويس.

تهنئة أبو العينين

حرص النائب محمد أبو العينين، رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، على توجيه التحية للاعبين عقب نهاية مباراة بيراميدز والتى أنتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين. ووجه النائب أبو العينين التحية للجهاز الفني واللاعبين على ادائهم الرجولي في المباراة، خلال اتصال هاتفي، وطالبهم بالمواصلة على نفس النهج خلال المباريات المقبلة. وشدد النائب أبو العينين على أن اللاعيبن لديهم الكثير الذي يمكن أن يقدموه لأنفسهم ولنادي سيراميكا كليوباترا، وأنه يثق ثقة تامة في قدراتهم. واختتم النائب محمد أبو العينين حديثه مع اللاعبين على ضرورة مواصلة الأداء القوي في المباريات بالمرحلة المقبلة بالدوري العام. في المقابل قال أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة أن الفريق جاهز للمباراة خاصة بعد فقدان 3 نقاط بعد الخسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جرت بينهما ضمن منافسات الاسبوع العشرين . اقرأ أيضا.. أول تعليق من ضياء السيد بعد الفوز مع سيراميكا كليوباترا على بيراميدز