اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ٢٠٢١

IMG-20210510-WA0093
IMG-20210510-WA0093

يودع شهر رمضان الكريم المسلمين في شتى بقاع الأرض راحلا بروحانياته وطقوسه التي ينتظرها المسلمون كل عام للتقرب إلى الله بالصيام والقيام والأعمال الصالحة، حتى أصبحت أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك الذي يحتفل به الجميع كل على طريقته الخاصة. بكروت المعايدة ورسائل التهنئة، يحتفل المواطنين بالمناسبة الدينية والسؤال عن الأحباب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وبالتزامن مع هذه المناسبة ازدادت عمليات البحث عن رسائل تهنئة بعيد الفطر المبارك 2021، والتي نرصدها خلال السطور القليلة القادمة:

رسائل تهنئة عيد الفطر

أهنئكم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك وكل عام وأنتم بخير.. أصدقائي أقاربي. ساعات ونستقبل عيد الفطر السعيد، أتقدم إليكم بأسمى آيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم بالمحبة والسلام، وكل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة وعافية. بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، أتقدم لكم، بأجمل التهاني، وأدعو الله أن يغفر لكم وأن يعاد علينا ونحن بعزة ونصر. إلى كل الأصدقاء والأحبة، أتقدم لكم بأحرّ التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكل عام وأنتم بخير وسلام، وأن يعود علينا العام القادم، وقد تحرر أسرانا ونجي مرضانا.. وأزيلت الغمة والوباء.

رسائل عيد الفطر 2021

يسعدني أن أهنئكم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وكل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة. ألغيت كل المواعيد حتى أكون معاك بالعيد، وأقولك بهمس الكلام عيدك مبارك وسعيد،، مع قطرات الندى.. وما يحمله الورد من شذى.. عيد مبارك لمن غلاها ليس له مدى، اللهم زد هذا الوجه نوراً، واجعله دائماً مأجوراً، وبلّغه العيد مسروراً، تقبل الله طاعتكم وعساكم من عواده. لست أول المهنئين، لكنني أصدقهم مشاعر وألطفهم جملاً، أنتقي أحرفي بكل إتقان ليس لكوني مبدع الكلمة، بل لأنها موجهة لمن تثنت له الجمل طرباً لقدومها إليه، كل عام وأنتم بخير. بمناسبة عيد الفطر، أتمنى لك سعادة أبدية لا تنتهي يا أوفى شخص، وصداقة أبدية لا تنتهي، وكل عام وأنت بألف خير.