اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

هل ظهرت نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 ؟

ارتفعت عمليات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل طلاب الصف الثاني الثانوي واولياء الامور عن حقيقة ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021، ولذلك يقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، حقيقة ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب، ومن المقرر أن تكون قبل حلول عيد الفطر المبارك 2021، حتي يتمكن طلاب الصف الثاني الثانوية من معرفة النتيجة يمكنك الان الدخول عبر المنصة الإلكترونية، من خلال بوابة الثانوية العامة بموقع وزارة التربية والتعليم، حيث تلتزم الوزارات بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، من خلال الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية خوفاً على صحة الطلاب من فيروس كورونا.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب

يمكن معرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 وهو في المنزل من أحل الحفاظ على صحته وصحة أسرته من فيروس كورونا من خلال بوابة الثانوية العامة بموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والرابط وهو : https://moe.gov.eg/.

خطوات الحصول علي نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

يمكن لجميع طلاب الصف الثاني الثانوي، الدخول عبر الرابط الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط على الرابط التالي: https://moe.gov.eg/. بعدها يقوم الطلاب بإختيار خانة نتائج الطلاب، ثم يبدأ طلاب الصف الثاني الثانوي بكتابة كافة البيانات الاسم بالكامل، ورقم الجلوس، وكود الطالب، ثم اضغط علي خانة عرض النتيجة.

كتبت: هاجر شريف

اقرأ أيضا.. بالاسم ورقم الجلوس.. استعلم على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021