اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على مواعيد عمل البنوك في عيد الفطر المبارك 2021

بنك-مصر
بنك-مصر

يبحث الكثير من المواطنين وخاصة العاملين في القطاع العام والقطاع الخاص عن مواعيد عمل البنوك في عيد الفطر المبارك، لكي يستعدوا لتادية صلاة عيد الفطر، وليشارك الجميع أسرتهم وأقاربهم اللحظات السعادة والفرح، ولذلك يستعرض موقعنا مواعيد عمل البنوك في عيد الفطر المبارك 2021، في السطور المقبلة.

مواعيد عمل البنوك في عيد الفطر 2021

أعلن البنك المركزي المصري عن إجازات البنوك، ومن المقرر أن تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021 حتى يوم الأحد الموافق 16 مايو 2021، وقد يستأنف يوم الأثنين الموافق 17 مايو 2021.

غلق الأماكن التجارية

قررت الدولة المصرية غلق المقاهي والموالات من ابتداءا الساعة التاسعة مساءً، وذلك لمدة أسبوعين، وهذا لمصلحة المواطن وحمايته من فيروس الكورونا ، كما قررت الدولة السماح للمواطنين بتأدية صلاة عيد الفطر في نفس الأماكن التي يتم تأدية صلاة الجمعة مع اتخاذ الأجراءات الأحترازية للوقاية من فيروس كورونا، ونطلب من الله أن يرفع عنا الوباء.

رسائل تهاني عيد الفطر 2021 لأحبائك

- العيد فرحة ما يكمل الا بوجودكم، وبهجة العيد ما تحلي الا بقربكم وحبكم. - بأرق الرسائل، وأندي العبارات ، وبخالص المحبة والتحيات أهنئكم بمناسبة عيد الفطر السعيد. - أجمل ما في العيد هي العيدية، والأجمل من العيدية إنها تكون منك عطية، عيدك مبارك وسعيد. - أرسل إليك همسات وعطور تبشرك بحلول العيد، وتهنئك قبل الأخرين، عيد فطر سعيد. - عيدكم سعيد ومبارك، أعاده الله عليكم وعلي جميع الأهل بالخير واليمن والبركات. - اللهم زد هذا الوجه نورا واجعله مأجورا وبلغه العيد مسرورا وتقبل الله طاعتكم وعساكم من عواده. - أعاد الله عليكم الأعياد دهورا، وإليكم من تقواه نورا عيدكم مبارك. - بالعود والبخور أرشها وبالحب أكتبها ومن القلب أبعتها، كل عام وانت سعيد، وعيد سعيد، وسعادة أبدية لعمر مديد. - كل عام وانت من تزهو الحياة بوجودك معنا، كل سنه وانت للفرح مصدرنا وللشموخ فخرنا. كتب: كريم أحمد جميل