القمة 122 .. الأهلى والزمالك حبايب فى قمة ” نهاية رمضان ” ويتعادلان 1 / 1

 

تعادل الأهلى والزمالك 1 / 1 فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الاسبوع الحادى والعشرين لبطولة الدورى .

جاءت احداث الشوط الاول هادئة المستوى من جانب الفريقين ووضح التاثر الشديد بضغط المباريات للفريقين طوال الفترة الماضية .

ولاحت فرصة خطيرة للزمالك من خلال تصويبة قوية من شيكابالا أنقذها محمد الشناوى لترد الى أشرف بن شرقى سددها مباشرة تصدى لها الشناوى لتعود اليه مرة اخرى ويحاول تمريرها عرضية أبعدها الشناوى للمرة الثالثة .
وبعدها لاحت فرصة خطيرة لحسين الشحات بعد مجهود فردى من محمد شريف من الناحية اليمنى وخطف الكرة من امام الونش ومررها لحسين الشحات الذى سددها بجوار القائم .
وفى الشوط الثانى تبدال الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وتنوعت الهجمات سواء من الاختراقات أو من على الاطراف ولكن بلا فاعيلية حقيقية .
وفى الدقيقة 73 تمكن البديل صلاح محسن من احراز هدف التقدم بعدما استغل تمريره من خلف مدافعى الزمالك ليتقدم بها للامام ويمر من الحارس محمد عواد ويضعها بكل سهولة داخل المرمى .

وفى الدقيقة 80 نجح التونسى فرجانى ساسى فى ادراك التعادل فى مرمى شريف اكرامى بتسديدة خدعت الجميع وسكنت شباك محمد الشناوى .
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون ورامي ربيعة ومحمد هاني.
خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأفشة وحسين الشحات وطاهر محمد.
خط الهجوم: محمد شريف.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ومروان محسن ووليد سليمان وصلاح محسن وأكرم توفيق ووالتر بواليا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى :
حراسة المرمى : محمد عواد
خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي
خط الهجوم : يوسف أوباما

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود جنش ومحمد عبد الغني وحازم إمام محمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وحميد أحداد ومروان حمدي

زر الذهاب إلى الأعلى