أول تعليق من كارتيرون بعد تعادل الزمالك مع الاهلى فى القمة ١٢٢

 

أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في لقاء القمة، وشدد على أن فريقه استحق نقطة التعادل في مبارا اليوم.
وأوضح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الأهلي لا يحق له الاعتراض على التحكيم، وأشار إلى أن أشرف بن شرقي كانت له فيها التحام قوي من بدر بانون ولكن الحكم لم يحتسبها، وأضاف أن هدف الأحمر في مرمى فريقه لن تجد إعادة الهدف في أي مكان لمعرفة هل الكرة تسلل أم لا.
وأضاف أن كل لاعبي الزمالك أدوا بصورة جيدة، والفريق لم يستغل العرضيات التي سنحت لهم، وأكد أن فريقه عالج السلبيات التي ظهرت في لقاء الدور الأول وأشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة اليوم.
وأوضح المدير الفني أن هدف الأهلي جاء من الجانب الأيمن لفريقه وقام بعدها بتغييرات لتنشيط الجبهة اليمنى ولعبت التغييرات دورا كبيرا في تحقيق التعادل.
وأكد كارتيرون أن فريقه يخوض المباريات بطرق مختلفة، ولكن الفرق بين مباراة اليوم وبين قمة الدور الأول هو عدم وجود مساحات بين لاعبي الفريق وهو ما ساعد على الظهور بمستوى جيد في اللقاء.
وأضاف المدير الفني أن المنافسة على الدوري صعبة، والدليل على ذلك خسارة بيراميدز بالأمس، والمنافس له مباريات مؤجلة، والزمالك يتصدر المسابقة مؤقتا، وشدد على أن المنافسة على الدوري تحتاج لقوة ذهنية مثلما حدث اليوم بعد التأخر في النتيجة، واستطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق التعادل.

زر الذهاب إلى الأعلى