اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

وفاة الفنان سمير غانم شائعة أم حقيقة ؟

وفاة الفنان سمير
وفاة الفنان سمير غانم شائعة أم حقيقة؟

انتشرت أنباء صادمة لكل محبي الفنان سمير غانم، تفيد بتدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية مما أدى ذلك لوفاته إثر إصابته بفيروس كورونا، وهذا الذي دفع الكثير من جمهوره وكذلك الفنانين حول التأكد من الخبر، وهذا ما سيجيب عنه موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية، وفقاً لما نشرته أسرة المريض.

حقيقة وفاة الفنان سمير غانم

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خبر وفاة الفنان سمير غانم، مؤكدًا أن الأنباء المتداولة عار تمامًا من الصحة، كما ناشد الجمهور بعدم تداول أي أنباء غير معلوم مصدرها، وعدم المُشاركة في نشر الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكونها تؤثر على أسرته بالسلب. وفي هذا السياق، نفى الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، خبر وفاة سمير غانم، معلمنا استيائه من الشائعات التي طالت الأخير خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن دخوله غيبوبة وتوقف أجهزة جسده، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح»، كما طالب الجميع بالدعاء له.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

وبالنسبة للحالة الصحية للفنان سمير غانم، قالت نقابة المهن التمثيلية أنه حالياً غرفة العناية المركزة بالمستشفى يتلقى فيها العلاج، وتعتبر حالته الصحية غير مستقرة، حيث تعرض مؤخرا لأزمة تنفسية أثرت على الصدر ما دفع الأطباء لوضعه على جهاز التنفس الصناعي، وهذا سبب دخوله العناية وليس كما أشيع على السوشيال ميديا.

تضامن النجوم مع أسرة الفنان سمير غانم

وعلى ذلك تضامن عدد كبير من الفنانين مع نجم الكوميديا سمير غانم داعين له الله بالشفاء العاجل، وييدو أن الوباء أطال جميع أسرة الفنان الكبير، نظرا لأصابة زوجة الممثلة الكبيرة دلال عبد العزيز أيضا، وكذلك بناتهما إيمي ودنيا بفيروس كورونا، وتعافت الأخيرتان، بينما تحسنت دلال، ونقلت من على أجهزة التنفس الاصطناعي بالعناية المركزة إلى حجرة عادية. وبالتزامن مع إنتشار هذه الأخبار المتداولة، ونقل الفنان سمير غانم إلى غرفة العناية المركزة، خرجت ابنته دنيا سمير غانم، عن صمتها، ونشرت صيغة مطولة للدعاء بالشفاء لهما، تم تداولها عبر عدة حسابات لنجوم الفن، طلبا من الله الشفاء للنجمين المصريين. وكانت إنتشرت شائعات في الفترة السابقة، منذ إصابة الفنان سمير غانم بكورونا، أنه دخول في غيبوبة وتوقف أجهزة جسمه، بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى، ولكن هذا الخبر نفته نقابة المهن التمثيلية مؤخرا مثل ما ذكرنا سابقا.

اخر اعمال الفنان سمير غانم

ويذكر أن الفنان سمير غانم ولد عام 1937، وهو ممثل كوميدي، اشتهر بفوازير رمضان في فترة الثمانينات، وبالتحديد شخصية فطوطة، وسمورة، له الكثير من الأعمال، أهمها: «البعض يذهب للمأذون مرتين، على جنب يا أسطى، تتح، والمشخصاتي، وكان آخر أعماله فيلم عقدة الخواجة، كما قدم مسلسل لهفة وسوبر ميرو، بدل الحدوتة 3، عزمي وأشجان، عوالم خفية مع الفنان الكبير عادل امام». رامي رضوان يكشف تطورات حالة سمير غانم