اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل عادت الفنانة حلا شيحه لارتداء الحجاب؟

هل عادت الفنانة حلا
هل عادت الفنانة حلا شيحه لارتداء الحجاب؟

أثارت الفنانة حلا شيحه التساؤلات حول عودتها لارتداء الحجاب مرة أخرى واعتزالها العمل الفني مجددا، بالتزامن مع تغييرها صورتها الشخصية على بروفايل إحدى حسابها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويرغب الجميع في معرفة هل ارتدت الحجاب ام صورة فقط.

حلا شيحه بالحجاب

فاجأت الفنانة حلا شيحه جمهورها بتغير صورتها الشخصيه عبر حسابها الشخصي على Instagram وهي ترتدي الحجاب، ووضعت صورة لها بغطاء رأس يكشف عن القليل من خصلات شعرها، وكمامة أسفل الذقن، واعتمدت على وضع مكياج خفيف، ولم تنشر الصورة عبر منشورات حسابها المختلفة، مكتفية بوضعها كصورة بروفايل فقط.

تغير الفنانه حلا شيحه بعد زوجها

اختفت الفنانة حلا شيحه عن عالم الفن والسوشيال ميديا، منذ زواجها الأخير، ولم تنشر إلا صورة واحدة نشرتها الفنانة الشهر الماضي، وكانت الصورة عائلية برفقة زوجها معز مسعود وأولادها. ويبدو أنها بعد زواجها من المنتج والداعيه معز مسعود، قامت الفنانة حلا شيحة بتكرس حسابها لنشر الأدعية الدينية، وتفاجأ الجميع من أنها حذفت بعض من الصور الجريئة لها التي قامت بنشرها، بعدما عادت مجددا للفن وقامت بتغيرها لصور عائلية.

غياب حلا شيحه عن السباق الرمضاني 2021

وغابت الفنانة حلا شيحه عن مسلسلات رمضان 2021، وكان اخر أعمالها في رمضان عام 2020 من خلال مشاركتها في مسلسل خيانة عهد، وهو تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

حلا شيحه

ويذكر أن الفنانة حلا شيحه، ولدت في محافظه الإسكندرية عام 1979، وبدأت التمثيل عام 1999 وحتى عام 2006، ثم قامت بارتداء الحجاب، ثم عادت مجددا بعدما خلعت الحجاب وسط دهشه من جمهورها في مهرجان الجونة في دورته الثالثة وظهورها بفستان قصير.

زواج الفنانة حلا شيحه

تزوجت مرتين قبل زوجها من المنتج معز مسعود عام 2020، حيث احتفلت الفنانه حلا شيحه بعقد قرانها على المنتج معز مسعود في 9 فبراير الماضي باحدي الفنادق الكبري. ويذكر أنه قبل زواج الثنائي، لم يصرح اي أحد منهم بشكل مباشر ودامت قصة الحب بينهم في تبادل المنشورات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتى أكدت تواجد علاقة بينهما، حتى فاجئ الداعية من إعلان خبر عقد قرآنه على الفنانة حلا شيحه، وعقد الثنائي عقد قرانهم داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق القاهرة، واقتصر الحفل على الأسرة والمقربين فقط.

اهم اعمال الفنانة حلا شيحه

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحه لها الكثير من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم كامل الاوصاف، فيلم اريد خلع، وغيرها. تفاصيل الحلقة الـ29 من مسلسل «خيانة عهد».. يسرا تصفع حلا شيحها وتواجهها بحقيقة قتلها هشام